اعلان

اختبارات القبول بمعهد "تمريض التأمين الصحي" ببني سويف

أجرى المعهد الفني للتمريض بفرع هيئة التأمين الصحي ببني سويف، اليوم، اختبارات المرحلة الأخيرة من اختبارات قبول، الطالبات الحاصلات على الشهادة الإعدادية.

وجاء الاختبار الأخير أمام لجنة ضمت كلًا من: الدكتور طارق الأنصاري، مدير عام فرع بنى سويف والدكتور أحمد سيد، مدير مستشفى بني سويف والدكتورة عبير شعبان، مدير إدارة التدريب وطارق عبدالغفار، رئيس الإدارة المركزية للشئون الإدارية بالهيئة ومحمود كامل، مدير إدارة التدريب.

بالإضافة إلى، كلًا من: هويدا الكيلاني، مسئول التعليم الفنى ودعاء الزعفراني، عضو التعليم الفنى برئاسة الهيئة ورانيا محروس، مدير المعهد الفنى للتمريض ببني سويف واداري التدريب والمعهد.

وصّرح الدكتور طارق الأنصاري، مدير فرع بني سويف، فى بيان إعلامي، بأنه قد تقدم للمعهد هذا العام 387 طالبة تم تصفيتهم من خلال عدة اختبارات إلى 157 طالبة، لخوض المرحلة الأولى من الاختبارات لاختيار 30 طالبة من بينهم.

وأضاف "الأنصاري" أن معهد التمريض شهد إقبالا من المتقدمات من خريجى الشهادة الاعدادية، وأجريت المقابلة الشخصية، اليوم، وتم للتأكد من توافر كافة الشروط اللازمة للإلتحاق بالمعهد وتوافر السمات الشخصية والجسدية لتأهيل خريجات ذو كفاءة، لخدمة منتفعى الـتأمين الصحي بني سويف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والرياض في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) |