اعلان

مؤسسة "آل مكتوم" تهدي 200 كيلو لحوم لأهالي الأقصر

وزعت مؤسسة ميدان الجنوب للتنمية والإعلام بمحافظة الأقصر، اليوم، 200 كيلو من اللحوم البلدية مهداة من مؤسسة آل مكتوم الخيرية، لأهالي الأقصر من محدودي الدخل، وذلك احتفالا بعيد الأضحى المبارك.

وقال أشرف الهلالي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة ميدان الجنوب بالأقصر، إن دور التعاون المشترك بين مؤسستي أل مكتوم وميدان الجنوب، يأتي في إطار العمل على تقديم المساعدات للأسر الفقيرة بالأقصر، من خلال جلب مساعدات عينية وتوزيعها بشكل مباشر على الأهالي.

وأضاف أن توزيع اللحوم على الأسر الفقيرة بالقرى والمناطق النائية لم يتم تنفيذه بشكل عشوائي، حيث تم تشكيل لجان من أعضاء ميدان الجنوب، وإجراء عملية استكشاف بالقرى للتأكيد من أن كانت الأسر التي ستحصل على المساعدة في حاجة إليها من عدمه، وبناءً على الكشوف المعدة من تلك اللجان تم توزيع اللحوم، وذلك إسهامًا في توصيل تلك المساعدات لمستحقيها، وعدم ترك مجال لأيًا من مدعي الفقر من الحصول على شيء ليس من حقهم.

وأكد أن المؤسسة بصدد قدوم مساعدات أخرى ممثلة في توفير ملابس المدارس للأطفال، سيتم توزيعها أيضا خلال الفترة القليلة المقبلة.

وفي ذات السياق أشاد محافظ الأقصر محمد بدر، بجهود هيئة آل مكتوم الخيرية، فى المجالين التنموي والإنساني، بالمحافظات المصرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً