اعلان
اعلان

تقرأ في العدد الجديد من "أهل مصر": أول حوار لحسام حسن بعد خسارة السوبر.. و"الشرط الحرام" للجماعة الإسلامية

كتب :

تقرأ في العدد الجديد من جريدة "أهل مصر" لهذا الأسبوع، عددا من الموضوعات الهامة والتقارير الصحفية الخاصة والحوارات الساخنة والخاصة.

ويعد شرط الجماعة الإسلامية لانتخاب الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة ثانية، بعودة الإخوان، محور العدد، حيث جاء المانشيت الرئيسي للعدد بعنوان: "الشرط الحرام"، بالإضافة إلى تقرير: "موظف مصري في حكومة داعش: كثر دماء المسلمين فتحت أمامي طريق التوبة".

ويحاور "أهل مصر" في العدد الجديد، العميد حسام حسن، والذي تحدث عن كواليس نهائي الكأس بين المصري البورسعيدي والنادي الأهلي، بالإضافة إلى طموحه مع النادي البورسعيدي، حيث قال: "هدفي بطولة السوبر لإسعاد جماهير بورسعيد".

وفي العدد الجديد، تقرأ أيضًا: "مصر العظمى.. مشروعات مصرية هي الأكبر في الشرق الأوسط"، وتقرير بعنوان: "مفاجأة.. السادات يستعد للرئاسة سرًا.. ويبدأ حملته الانتخابية من سيناء والنوبة".

وتنشر "أهل مصر" في العدد الجديد، تقريرًا عن تطورات الأوضاع في سوريا، حمل عنوان: "الرقة تدفع الثمن.. دمشق تسند إعادة الإعمار لشركات صينية وهندية.. وروسيا خارج الحسابات"، إضافة إلى: "حقيقة حفلات "الليل وآخره" في وزارة التجارة والصناعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً