اعلان

وزيرة الاستثمار تفتتح مركز "أوبر" الأول في الشرق الأوسط

كتب : أهل مصر

افتتحت الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، اليوم الثلاثاء، مركز شركة "أوبر" الجديد في مصر للخدمة المتميزة بالقاهرة، حيث يعد الأول في منطقة الشرق الأوسط، وذلك بتكلفة استثمارية تقدر بنحو 20 مليون دولار.

وقامت وزيرة الاستثمار بجولة داخل المركز، وأشادت بتوفير المركز لأكثر من 700 فرصة عمل مباشرة للمصريين، مؤكدة حرصها على توسيع نشاط الشركة ليشمل النقل الجماعى فى المحافظات، فضلا عن مواصلة العمل على تطوير الشركة في مجال النقل والمواصلات خلال الفترة المقبلة.

وشددت على حرص الوزارة، على أن يكون هناك بيئة أعمال واصلاحات تشريعية تضمن ضخ القطاع الخاص لاستثمارات جديدة، وتوفير فرص عمل للشباب، وتقديم خدمة افضل للمواطنين، منوهة بأن مشروع قانون تنظيم خدمات شركات نقل الركاب في السيارات الخاصة باستخدام تكنولوجيا المعلومات سيوفر إطارا تشريعيا ميسرا لشركة (أوبر) والشركات الأخرى العاملة فى هذا المجال.

وقالت الدكتورة سحر "الأهم أن الاستثمارات أصبحت تتضمن تدريبا فنيا، لافتة إلي أن جزءا من التعاون الاقتصادى بين مصر وأمريكا يقدم لمشروعات الشباب".

ومن جانبها، أشارت شركة (أوبر) إلي أن مركز الخدمة المتميزة، هو أول مركز أعمال من نوعه في المنطقة، ومن ثم أكبر مركز في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، إلي جانب كونه محورا رئيسيا لدعم العملاء في المنطقة والمصدر الرئيسي لمعرفة آراء العملاء وقياس جودة الخدمة.

وأوضحت أن مركز الخدمة المتميزة هو الاستثمار الأول من نوعه للشركة في منطقة الشرق الأوسط، والثالث لاثنين من الاستثمارات المماثلة في أوروبا، لافتة إلي أن (أوبر) استطاعت بالفعل من خلال استثماراتها في الشرق الأوسط خلال السنوات الثلاثة الماضية تمكين الآلاف من زيادة دخولهم وتحسين المستوى المعيشي لعائلاتهم، وتوظيف 30% من إجمالي الفريق من المتخصصين الذي سيبدأون العمل في المركز.

وأكد بيير ديمتري نائب رئيس الشركة والمدير العام الإقليمي في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بشركة (أوبر) التزام شركته نحو مصر من خلال استثمار ما يزيد عن 20 مليون دولار خلال السنوات الخمس المقبلة حتى تصبح القاهرة مركزا لدعم العملاء في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، موضحا أن السوق المصري يعتبر من أسرع الأسواق نموا والتي تعمل بها (أوبر) على مستوى العالم.

وأضاف "نحن واثقون من اختيار القاهرة مقرا لمركز الخدمة المتميزة، خاصة وأنها بمثابة المفتاح الرئيسي لتقديم أفضل الخدمات الممكنة للسائقين والركاب".

ورافق وزيرة الاستثمار، خلال الجولة، توماس جولد برجر القائم بأعمال السفير الأمريكى لدى القاهرة، وعبداللطيف واكد مدير عام (أوبر) فى مصر، بالإضافة إلي عدد من أعضاء مجلس النواب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة في عدد سكانها خلال 72 يومًا