اعلان

مشاهير يعشقون السيسي.. كل هؤلاء النجوم يوقعون على استمارة "كمل يا ريس" (صور)

كتب : آلاء حسن

كالنار في الهشيم انطلقت حملة "عشان تبنيها" برئاسة الدكتور أحمد الخطيب، مدرس العلوم السياسية، فى الخامس والعشرين من سبتمبر الماضى، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية لاستكمال مواجهة التحديات وبناء مصر الحديثة وتنميتها.

يقول الدكتور أحمد الخطيب، مؤسس حملة "عشان تبنيها"، إن الفكرة تبلورت لديه انطلاقًا من إدراكه وعدد من المواطنين، بالمخاطر والتحديات التى نواجهها فى الداخل والخارج، خاصة أن أداء الرئيس منذ توليه الرئاسة تفرض علينا أن نطالبه بالترشح لفترة ثانية لاستكمال مسيرة البناء التى بدأها بمشروعات قومية عملاقة، وأن يتصدى للمؤامرات والتهديدات التى تواجه مصر.

وأكد أن الهدف الأساسى للحملة هو مصلحة الوطن والمواطن، ولا علاقة لنا بأى جهة أو مؤسسة لكنها بدأت من خلال المواطنين.

وعلى الرغم من مرور ثلاثة أسابيع على تأسيس الحملة إلا أنها استطاعت تحقيق شعبية واسعة بين المواطنين فقد انضم إليها العشرات من الشباب المتطوعين الذين ساهموا فى توسع الحملة بشكل ملحوظ في الشارع المصرى، مما نتج عنه مشاركة العديد من المواطنين والمواطنات، المسلمين والأقباط فى التوقيع على الاستمارة، للمطالبة بترشح الرئيس السيسى خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وفى هذا الصدد يذكر"أهل مصر" أهم المشاهير الذين وقعوا على استمارة "علشان تبنيها" دعمًا منهم للرئيس عبد الفتاح السيسى واستكمالا ًلمسيرة التنمية والأصلاح التى تحتاج لمزيدٍ من الوقت.

الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه

بدأت الحملة بالتوقيع على أول استمارة من قبل الدكتور "إسماعيل عبدالحميد طه"، تلاه توقيع الكثير من الشخصيات الهامة فى المجتمع مرورًا بالمواطنين في الكافيهات والمقاهي وأماكن العمل.

باسم مرسي

ووقع لاعب نادي الزمالك "باسم مرسي" استمارة "علشان تبنيها" لمطالبة الرئيس عبدالفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية ثانية يأتي ذلك ضمن فعاليات حملة علشان تبنيها.

مجدى عبد الغنى

كما وقع مجدى عبد الغنى، نجم منتخب مصر والنادى الأهلي السابق، على استمارة حملة "علشان تبنيها" لدعم الرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، مؤكداُ أنه كفرد داخل الشعب المصرى يدّعم الرئيس لفترة جديدة.

هانى رمزى

بدوره وقع هانى رمزى المدير الفنى للاتحاد السكندرى، ونجم المنتخب الوطنى الأسبق، استمارة حملة "علشان تبنيها" لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة. وأضاف عقب توقيع الاستمارة، باعتباره مواطنا مصريا يدعم ترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية.

وفاء عامر

وانضمت الفنانة "وفاء عامر" إلى قائمة الموقعين على استمارة حملة "علشان تبنيها" لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة، مؤكدة أن الرئيس السيسي هو الأجدر لتولي رئاسة مصر خلال الفترة المقبلة، خاصة أن البلد شهدت فى عهده مزيدًا من التطور على كافة الأصعدة ودعت الشعب المصرى إلى التوقيع على الاستمارة.

نسرين أمين

كما وقعت لفنانة نسرين أمين على استمارة حملة "علشان تبنيها" لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية ثانية. مشيرة إلى إن الرئيس السيسي هو الأصلح لتولى الرئاسة فى مصر خلال الفترة المقبلة، ولا يوجد غيره وبدونه لن نشعر بالأمان مرة أخرى، داعية الشعب المصرى للتوقيع على الاستمارة.

أكرم حسنى

ووقع الفنان أكرم حسنى الشهير بـ "سيد أبو حفيظة" على استمارة حملة "علشان تبنيها" لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية جديدة، مؤكدًا أن الرئيس السيسى استطاع إنجاز العديد من الملفات والمشروعات على كافة الأصعدة بالفترة الأولى، وعليه أن يستكملها خلال الفترة المقبلة ولا بديل عن ترشحه فى انتخابات الرئاسة المقبلة.

"خالد أبو بكر"

وقع المحامى الدولى خالد أبو بكر، على استمارة حملة "علشان تبنيها"؛ لدعم ترشح الرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية.

"شعبان عبد الرحيم"

وقع المطرب الشعبى شعبان عبد الرحيم، على استمارة حملة "علشان تبنيها" لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية ثانية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً