اعلان

الفرعون "صلاح" في مواجهة الملك "هاري كين"

يلتقي اليوم فريق توتنهام الإنجليزي، وصيف الدوري في الموسم الماضي، وفريق ليفربول الإنجليزي، في إطار الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي " البريميرليج" في لقاء خارج التوقعات، بعد الأداء المميز للفريقين في دوري أبطال أوروبا.

وهناك لقاء خاص بين المهاجم الإنجليزي هاري كين، هدف المنتخب الإنجليزي ونادي توتنهام، وبين الفرعون المصري محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، لقاء من نوع خاص بين اللاعبين.

ملك الإنجليزي الجديد "هاري كين"استطاع هاري كين، في قيادة منتخب إنجلترا للوصول إلى كأس العالم في روسيا 2018، من خلال تسجيل الأهداف المميز للاعب التي جعلت المنتخب الإنجليزي، يتربع علي صدارة المنتخبات الأوربية في تصفيات أوروبا المؤهل لكأس.وعلي مستوي الفريق الإنجليزي استطاع هاري كين قيادة الفريق الي المركز الثالث في ترتيب جدول الإنجليزي، بتسجيل 6 اهداف في الدوري الانجليزي، كما ساهم في تصدر فريق توتنهام، مجموعته في دوري أبطال أوروبا، متفوق علي فريق ريال مدريد الإسباني.

فرعون مصر وملك "الريدز " محمد صلاحاستطاع الفرعون المصري محمد صلاح قيادة المنتخب المصري في الوصول إلى حلم المونديال، بعد غياب دام أكثر من 28، بتسجيل الأهداف التي قادة اللاعب ليتصدر ترتيب أفضل المهاجمين في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، حيث سجل صلاح 5 أهداف.

واستطاع محمد صلاح، قيادة الفريق الإنجليزي، في الدوري للمركز الثامن بتسجيل 4 اهداف، يتصدر بيهم، ترتيب هدافي الفريق، كما ساهم "صلاح" في تصدر ليفربول الإنجليزي مجموعته في دوري أبطال أوروبا الموسم الجديد، بعد تسجيله 4 اهداف قادة الف لتصدر المجموعة بعد الجولة الثالثة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً