اعلان

في عيد الحب.. أرخص 5 هدايا لـ "فريق العمل"

بعد أن اعترض القديس فالنتين غلى قرار الأمبراطور الرومانى بمنع الشباب من الزواج وتكريسهم للتطوع في الجيش، وقيامه بزواج الشباب سراً، وبعد أن اكتشفت فعلته تم زجه فى السجن والحكم بإعدامه، وبعدها احتفل الأحباء بيوم عيد الحب تزامناً مع يوم إرساله رسالة لحبيبته مع باقة من الورد قبل أعدامه بقليل.

ومنذ ذلك الحين يعبر الأحباء عن حبهم بطرق مختلفة تختلف كل منها حسب طبيغة الشخص وثقافته ومتواه الأجتماعى، فالشىء المتفق عليه، هو " الورد " فالمعروف أن الورد لغة الأحبة فتجد الورد يباع على الأرصفة وفى كبرى المحلات .

الفضة

يمكنك أن تجلب سلسة فضة أو خاتم لحبيبتك، وتطلب منها أن ترديه فى كل وقت ولا تخلعه أبداً، فالفضة لغة العشاق، تستطيع أن تعبر عن مدى تميزك بالذوق الرفيع والحس العالى .

الشيكولاتةيمكنك أن تصنع صندوق "بوكس" به أنواع الشيكولاته التى تفضلها حبيبتك وتزينه بالورود وتكتب عليه أسم حبيبتك.

الباندامن المعروف حب البنات لكائن الباندا، وهناك علاقة طردية بين حب الباندا والبنت، فكلما زاد حجم الباندا كلما أحبتها البنت.

الهدوم الشتوىبعد غلاء الأسعار وزيادة أسعار ملابس الشتاء، يمكنك شراء جاكت أو بلوفر ثقيل لحبيبتك، فالبنات تفضل أن تبحث عن أحتيجاتها وتقوم بشرائها دون أن تطلب.

الروياتأذا كانت حبيبتك مثقفة وتفضل القراءة، فيمكنك أن تشترى لها رواية أو كتاب جديد لكاتب تحبه، ومفكرة مطبوع أسمها عليها.

راقب السوشيال ميديامنذ فترة ظهرت وردة الجميلة والوحش وأحدثت ضجة على السوشيال ميديا، فكن متابع جيد لتقاليع الهدايا لربما تجد ما تبحث عنه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً