اعلان

خبير اقتصادي: تصاعد المنحني البياني لمنتدي شباب العالم أكبر مؤشر علي النجاح

أكد الخبير الاقتصادى وسفير السلام العالمي " عمرو عبدالرحمن "، أن منتدي شباب العالم الذي تدور فعالياته في مدينة شرم الشيخ الساحرة، يمثل تدشينا لدولة مصر الجديدة علي مستوي العلاقات الدولية وأبعادها الإنسانية والثقافية والتنويرية والحضارية إلي جانب الحضور السياسي والاقتصادي بشدة عبر سيال من الجلسات والفعاليات المفعمة بالنقاشات البناءة وفتح أبواب الحوارات المشتركة بين الشباب وبين بعضهم البعض علي مستوي دولي ، أو بين الشباب وبين العقول المفكرة والمسئولين في مواقع صنع القرار.

وأوضح " عبدالرحمن " في تصريح خاص لبوابة " أهل مصر "، أن نجاح المنتدي الحقيقي يتمثل في استمراريته والارتفاع المستمر في منحني الصعود وتحوله إلي فعالية منهجية في الأجندة الدولية للدولة المصرية ، وينتظر انعقاده بشكل دوري وعلي فترات أكثر تقاربا ، وربما تكون له دورات فرعية في دول أخري صديقة ومقتنعة بالفكرة الرائدة .

وأشاد بالدور الكبير لشباب مصر بمشاركة شباب العالم ، في رسم خاريطة الفعاليات والإشراف علي التنظيم لإخراج الفعالية العالمية علي أرقي مستوي .

وطالب " عبدالرحمن " أن تتوسع الوزارات المعنية وذات الصلة مثل " الشباب والرياضة " و" التربية والتعليم " و" التعليم العالي " في مشاركاتها عبر المدارس والجامعات والنوادي لمزيد من الدعم لنجاح المنتدي ، وتوسيع قاعدة المشاركة الشبابية ، محليا ، جنبا إلي جنب معه عالميا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً