اعلان

كيف تم اختيار شركة النقل الرسمى لمنتدى شباب العالم

أكد سعد عطية مدير عام شركة جو باص الناقل الرسمى لمنتدى شباب العالم ان اختيار الشركة كراعى رسمى لمنتدى شباب العالم تم اجراء العديد من الاختبارات المفاجئة.

وأضاف فى تصريحات لاهل مصر ان الشركة مرت بالعديد من الاختبارات قبل المنتدى بأكثر من شهر لافتا الى انة طلب تجهيز سيارات فى وقت صعب لاماكن صعب الوصول عليها لاختبار قدرت الشركة

واوضح الى انة تم العديد من الاجراءات الصعبة والتفتيش والمتابعة والمراجعة لسياسات الشركة وللسائقين والمعاملة حيث تم وضع السائقين بالشركة تخت صغط كبير لعرفة مدى قدرت تحملهم

واوضح انة تم طلب انواع سيارات لا تعمل بها الشركة مثل سيارات الفور باى فور وال 14 راكب وال18 راكب وهى غير متوفرة بالشركة ولكن تم اجتياز تلك الاختبارات.

زأضاف ان السيارات المساهمة فى المنتدى تمثل نحو 25 الى 30 % من اجمالى سيارات الشركة بخلاف الاستعانة بسيارات تابعة للقطاع العام للعمل تحت ادارة الشركة.

واوضخ ان تم افتتاح غرفة التحكم المركزية للشركة باستثمارات تقدر بـ 2مليون جنيه، وذلك بهدف متابعة حركة أسطولها علي مستوي الجمهورية.

و أكد " إن شركة جو باص لا تدخر أي جهد لتقديم خدمة متميزة لعملاءها الذين تضعهم دوما علي قائمة أولوياتها، ويتجلي ذلك في تفرد شركة جوباص بامتلاك غرفة تحكم مركزية تتابع حركة أسطولها علي مستوي الجمهورية علي مدار 24 ساعة.

ويأتي افتتاح جوباص لغرفة التحكم ليؤكد علي مواصلة الشركة لاحداث فارق في منظومة النقل بشكل عام".

وأشار السيد سعد عطية إلي أهمية غرفة التحكم قائلا: " إن الهدف من إنشاء غرفة التحكم لا يقتصر فقط علي متابعة الحركة علي مستوي الجمهورية، بل تساعدنا علي مراقبة أداء سائقينا، توفير السلامة لعملاءنا، رصد أي مخالفة يقوم بها السائق أثناء الرحلة، وتذليل كافة العقبات التي قد تعترض طريق أي رحلة للشركة من خلال سرعة التعامل معها".

وأضاف السيد سعد عطية قائلا:" إن غرفة التحكم تضعنا في قلب الحدث، وهي في الحقيقة بمثابة " عصب للحركة" ستساهم في سرعة إتخاذ القرار والأستجابة الفورية لأي طارئ قد يشوب الحركة بشكل عام".

قال " تشرف شركة جوباص بمشاركتها في فعاليات هذا الحدث الكبير من خلال كونها الناقل الرسمي للوفود المشاركة في الفعاليات، فضلا عن إدارتنا لباقي الأتوبيسات المتواجدة في مدينة شرم الشيخ. ولأننا نفخر ونعتز بهذه المشاركة ونسعي لتقديم خدمة شديدة التميز تليق بهذا الحدث الهام، فقد قمنا بإنشاء غرفة عمليات هناك لمتابعة الأعمال وتوفير كل سبل الراحة والأمان للوفود المشاركة فضلا عن نقل المنظمين والقائمين علي الفعاليات والشباب".

الجدير بالذكر أن شركة جو باص هي شركة مساهمة مصرية تعمل فى مجال النقل البري تحت إشراف وزارة النقل منذ عام 1998، وهى أول شركة قطاع خاص تعمل فى مجال النقل البري، فضلا عن كونها شركة رائدة في هذا القطاع ولديها خبرات في مجال النقل تمتد لأكثر من 18 عامًا، وتقدم الخدمة لأكثر من 3 مليون راكب سنويا.

كما نجحت شركة جو باص للنقل في القيام بتغطية معظم الطرق المنتشرة في أنحاء الجمهورية، بواقع 17 طريق منها "القاهرة، الغردقة، شرم الشيخ، الجونة، دهب، مرسى علم، مرسى مطروح، الأسكندرية، سفاجا، القصير، الأقصر، قنا، وغيرهم وذلك من خلال تعاقدها مع وزارة النقل ممثلة في الهيئة العامة للطرق والكباري والنقل البري".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي