اعلان
اعلان

بالفيديو.. الشهداء واحترام تشيلسي وراء رفض صلاح الاحتفال بهدفه

واصل محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخبنا الوطني، تألقه اللافت للأنظار مع الريدز، في مباريات فريقه بالدوري الإنجليزي، بعدما سجل في مرمى تشيلسي، في مباراة اليوم السبت، ضمن الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل محمد صلاح، هدف التقدم للريدز، في مرمى تشيلسي، في المباراة التي أقيمت على قلعة الأنفيلد، ليواصل احتلاله صدارة هدافي الدوري الإنجليزي "البريميرليج" برصيد 10 أهداف بفارق هدف عن هاري كين مهاجم توتنهام صاحب الوصافة.

"أهل مصر"، ترصد لكم أسباب دفعت "صلاح" عدم الاحتفال بهدفه أمام تشيلسي..

-سبب آخر دفع محمد صلاح، لعدم الاحتفال أمام تشيلسي، وهو شهداء أحداث العريش، الذين راحوا ضحايا جراء الحادث الإرهابي بمسجد الروضة مساء أمس الجمعة، حيث ظهرت على وجهه علامات الحزن الشديد، ليتأكد أن اللاعب رفض المبالغة في احتفاله الذي اكتفى فيه بالسجود احترامًا للشهداء أيضًا.

ــــ رفض محمد صلاح، الاحتفال بهدفه أمام تشيلسي، احترامًا لمشاعر جماهير الفريق المنافس، لاسيما وأنه كان لاعبًا سابقًا ضمن صفوف البلوز من قبل، لذلك اكتفى اللاعب بالسجود شكر لله كعادته في الاحتفال، إلا أنه لم يبالغ وهو ما منحه تحية من الجماهير المنافسة التي هتفت باسمه من قبل عندما ارتدى قميص تشيلسي.

يذكر أن "صلاح"، تصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو