اعلان

مكافحة الفساد بالإسكندرية عن أزمة عاصمة فلسطين: الحل توحيد العرب ضد قرار"ترامب"

أكد محمد توفيق، منسق عام مكافحة الفساد والإرهاب بالإسكندرية، على أن إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الأربعاء، بنقل السفارة الأمريكية إلي القدس المحتله واعترافه كأول دولة بالعالم بأن القدس عاصمة للكيان الصهيوني، هى خطوة استفزازية لمشاعر مسلمي العالم، لما تحمله قلوب المسلمين من حب وترابط وانتماء لمدينه القدس، ولما لها من أهميه قصوي كأولي القبلتين وثالث الحرمين الشرفين.

وأضاف توفيق: "الرئيس الأمريكي المتهور قد ساهم في اشتعال الموقف وتأجيج المشاعر العدائية لسياسيات الإدارة الأمريكية المنحاذة دائما وأبدًا للكيان الصهيوني، باعتبارها إحدي الولايات المتحدة الأمريكية بسطوة اللوبي الصهيوني وتأثيره داخل أروقه صناعة القرار الأمريكي".

وتابع توفيق: "نحن أبناء الوطن العربي والمسلمين ماذا نحن فاعلين بعد ذلك الأجراء المستفذ والخطوة التي لم يجرؤ سابقيه من رؤساء أمريكا علي اتخاذها؟، هل بيانات الاستنكار والشجب والإدانة ودعوات للوقفات للتنديد باعتراف أمريكا بالقدس عاصمة الكيان الصهيوني المغتصب تكفى؟ أم يجب أن تتوحد الأمة العربية والإسلامية علي قلب رجل واحد واتخاذ قرارات لها من القوة التأثير علي ذلك القرار الأمريكي المتهور ولعلها فرصة ودعوة لميلاد موقف إسلامي وعربي موحد".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً