اعلان

تعرف على تفاصيل حفلات "الفنانين" في أعياد رأس السنة

يواصل عدد كبير من نجوم الفن، إبرام تعاقدت لإحياء الحفلات الغنائية في ليلة رأس السنة بالقاهرة، ويبدو أن مشاركات الفنانين ستكون عديدة في احتفالات الكريسماس هذا العام، نظرًا لعدد الحفلات التي تخظى بعشرات الحفلات، وفيما يلي عرضًا لأبرز حفلات عيد رأس السنة هذا العام في مصر:

تعاقد الفنان اللبناني وائل جسارن على إحياء عدد 3 حفلات غنائية في كل من: فندق انتركونتيننتال سيتي ستارز، وفندق كونراد، وفندق النيل ريتز كارلتون.

كما بحيي كل من: المطربة مايا دياب والنجمة سميرة سعيد والفنان حكيم حفلًا ضخمًا بفندق كمبنسكي، ويشارك محمد فؤاد في حفلتين، يقندق ماريوت القاهرة ودوسيت مع بوسي والراقصة صافيناز.

ويأتي المطرب سامو زين ومصطفى حجاج مصطفى، سيحيون حفلهم بفندق شيراتون القاهرة، والمطربة نيكول سابا والفنان محمود العسيلي والراقصة صافيناز والمطرب أحمد سعد سوف يحيون حفلهم بفندق كونكورد السلام.

كما يحيي المطرب بهاء سلطان والفنان الشعبي أحمد شيبة واللبنانية دوللي شاهين ونعوم وشذا حفلا بفندق لوبساج المطار، ويحيي سلطان الطرب جورج وسوف حفله بفندق ريكسوس شرم الشيخ، كما يحيي أحمد سعد حفلًا اَخر، ويشاركه الغناء فيه المطربان الشعبيان طارق الشيخ وعبد الباسط حمودة، والفنانة شيرين يحيى ستحيي حفلًا في هلنان لاند مارك.

وتأتي المطربة الشعبية أمينة لتحيي حفلًا برفقة النجم الشعبي أحمد شيبة والمطربة رنا سماحة بفندق سميراميس، والمطرب وائل جسار وزياد الصالح وأوكا وأورتيجا بفندق النيل ريتز كارلتون، أما حكيم وبوسى وصافينار ويسرا بفندق كونراد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأرصاد» عن طقس اليوم الثلاثاء: أجواء حارة وشبورة مائية على هذه المناطق