اعلان

تألق وإبداع الفهد الأسمر "شيكابالا" في الدوري السعودي (فيديو)

لا يختلف اثنان على موهبة الفهد الأسمر محمود عبدالرازق "شيكابالا" نجم القلعة البيضاء، الذي صال وجال في الملاعب المصرية، ليخطف قلوب وعشاق متابعي الساحرة المستديرة من أنصار الأهلي قبل الزمالك، ليكون المعشوق الأول للقلعة البيضاء.

وانتقل شيكابالا إلى الدوري السعودي من خلال فريق الرائد، فى صفقة هى الأقل في تاريخ أي لاعب في الدوري السعودي بـ100 ألف ريال سعودي.

وتستعرض "أهل مصر" في هذا التقرير أهداف شيكابالا منذ بداية الموسم مع الفريق السعودي:

شيكابالا.. يسجل في كأس ولي العهدشارك شيكابالا في أول لقاء مع فريق الرائد في مسابقة كأس ولي العهد السعودي أمام فريق الفيصلي، بعد أقل من 48 ساعة للاعب داخل المملكة، ليسجل شيكابالا أول أهدافه في السعودية، ويقود الرائد إلى الصعود إلى المربع الذهبي في كأس ولي العهد، ليكون شيكابالا كلمة السر الجديد لفريق الرائد في الدوري السعودي.

أهداف "الأباتشي" شيكابالا في الدوري السعوديلم يكن هدف اللاعب محمود عبد الرازق "شيكابالا" أمام الفيصلي في كأس ولي العهد مجرد صدفة، بل كان البداية التألق في الدوري السعودي، حيث استطاع "الأباتشي" شيكابالا أن يسجل 5 أهداف ويصنع 2 أسيست في 11 لقاء فى الدوري السعودي.يسجل أمام أهلي جدةجاء الهدف الأول للفهد الأسمر "شيكابالا" في الدوري السعودي أمام فريق أهلي جدة، حيث سجل شيكابالا الهدف الثالث لفريق الرائد، فى المباراة التى انتهت بفوز الأهلي بخماسية مقابل ثلاثة.

يسجل أمام الشبابواصل شيكابالا التألق الكبير مع فريق الرائد، ليعود للتسجيل من جديد أمام فريق الشباب، ليقود الرائد للتعادل أمام الشباب بتسجيل الهدف الاول في الدقيقة 51 من عمر اللقاء، ليكون ثاني أهداف للفهد الأسمر في الدوري السعودي.

يسجل ويصنع من جديد أمام الباطنعاد الأباتشي محمود عبد الرازق" شيكابالا" للتألق من جديد مع الرائد، حيث قاده الرائد للفوز الأول في الدوري السعودي، بخماسية مقابل هدف أمام فريق الباطن، حيث صنع هدف وسجل الهدف الخامس، ليكون نجم الأسبوع فى إطار تلك الجولة.

يسجل ويتألق أمام الاتحادغاب الفهد الأسمر "شيكابالا" عن المشاركة للإصابة عن جولتين، ليعود للمشاركة أمام الذعيم فريق الاتحاد، ليسجل شيكابالا هدف التعادل، قبل أن يسجل الاتحاد هدف الفوز في الدقيقة 90.

يسجل الهدف الخامس أمام القادسيةمنذ ساعات قليل تألق محمود عبد الرازق" شيكابالا" ليسجل من جديد أمام فريق القادسية، ليكون الهدف الخامس للفهد الأسمر في الدوري السعودي، قبل أن يتعادل زميله السابق في الزمالك ستانلي ويسجل هدف التعادل، لينتهي اللقاء بتعادل الإيجابي بين الفريقين

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً