اعلان
اعلان

4 أسباب دفعت الأبيض للإبقاء على "نيبوشا" في الزمالك

انتهت أزمة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، بعد قرر مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور، الإبقاء على المونتينجرى نيبوشا، في منصبه كمديرًا فنيًا للفريق الأبيض، رغم سوء النتائج بمسابقة الدورى.

وحسم مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، ملف المدير الفنى بالإبقاء على نيبوشا مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، حيث ترصد لكم "أهل مصر" فى هذا التقرير 4 أسباب وراء بقاء نيبوشا مع الزمالك.

-البحث عن الاستقرار

تأمل إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، فى وجود استقرار لفريق الكرة من أجل العودة من جديد لطريق الانتصارات بعد إخفاق الأبيض فى عدد من مباريات الدورى هذا الموسم.

خرج رئيس الزمالك، مؤخرًا ليؤكد استقالة نيبوشا المدير الفنى للفريق، قبل أن يعود فى قراره ويفضل البقاء عليه فى منصبه، حفاظًا على استقرار الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة، لاسيما وأنه مُقبل على بطولة كأس مصر والمشاركة فى الكونفدرالية، بعد احتلاله المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى المصرى الموسم الماضى.

-صعوبة وجود بديل

من الأسباب التى دفعت إدارة الزمالك، للإبقاء على الموننتنجرى نيبوشا، هو صعوبة وجود بديل قادرًا على تولى مهمة تدريب الفارس الأبيض فى الوقت الحالى، لاسيما وأن رئيس النادى يفضل التفاوض مع مدرب أجنبى وليس محلى.

-الشرط الجزائي

هناك سبب آخر دفع إدارة الزمالك للتراجع عن فكرة الإطاحة بالخواجة، هو إجبار نيبوشا على الرحيل دون الحصول على الشرط الجزائى الذى يبلغ قيمة شهرين من راتب السنة الأولى المقدر شهريًا بـ37 ألف دولار، أى يحق للمدرب المونتينجرى الحصول على 74 ألف دولار من أجل الرحيل، وهو ما طالب به المونتنجرى فور مطالبة الإدارة برحيله.

-جلسة نيبوشا مع مرتضى

تراجع رئيس الزمالك مرتضى منصور، فى فكرة رحيل نيبوشا عن الفريق عقب جلسة جمعت بينهما أمس الجمعة، حيث يعد اجتماع الثنائى أحد أسباب البقاء على الخواجة الذى يجيد التعامل مع مرتضى منصور، مؤكدًا له ان نتائج الفريق ستتحسن وتصبح إيجابية خلال المباريات المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً