اعلان

تعرف على أماكن حفلات رأس السنة وأسعار التذاكر

أيام وينسدل الستار على عام 2017، حيث بدات الاستعدادات للإحتفال بالعام الجديد، وبناء على ذلك أستعد عدد كبير من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي لإحياء حفلات رأس السنة، حيث تتنافس الفنادق الكبرى بالقاهرة والوطن العربي على إقامة الحفالات التي يحيها عدد من النجوم، حيث تعتبر هذه المناسبة من أهم مواسم الحفلات الغنائية، ومع حدث تعويم الجنية نجد ان أسعار الحفلات اختلف هذة السنه عن السنوات الأخري.

يحيى الفنان وائل جسار حفلة رأس السنة في أحدى الفنادق الكبرى بالقاهرة، ومن المقرر أن يشاركه الحفل عدد من المطربين الشعبيين مثل محمود الليثى وأمينة والراقصة صافيناز، وتصل سعر التذكرة للصف الأول 5 آلاف جنيه للفرد شاملة العشاء، بينما تصل أقل تكلفة لحضور الحفل 2800 جنيه، كما يستعد أيضًا لإحياء حفلا أخر ا يوم 22 ديسمبر الجاري، ضمن احتفالات الكريسماس، مع الراقصة دينا والذي تتراوح اسعار التذاكر فيه بين 1800 جنيه - 2500 - 4000 جنيه.

ويحيي المطرب رامي عياش حفلين براس السنة الأول بفندق "فيرمونت هليوبوليس" ليلة رأس السنة ويشاركه الحفل كلا من " أمينة - محمود الليثي - يسرا - الراقصة دلوعة". وتتراوح أسعار تذاكر الحفل بين "1300 - 2500 - 3000" جنيها، والحفل الثاني بفندق "فورسيزونز نايل بلازا" ويشاركه الحفل "محمود الليثي - وأمينة - والراقصة دينا" وتتراوح أسعار تذاكر الحفل بين "1500 - 3000 - 35000".

وتستعد النجمة اللبنانية نانسي عجرم، لإحياء حفلًا غنائيًا، للاحتفال بموسم رأس السنة، في فندق روتانا أبو ظبي يوم 31 من شهر ديسمبر الجاري، بين "3500، 6000، 15000 جنيه".

كما يستعد المطرب تامر حسني، لإحياء حفله هذا العام في فلا فندق "النيل ريتز كارلتون" ويشاركه الحفل بوسي ومحمود الليثي والراقصة صافيناز وشملت تذاكر الحفل بين "1800 و4000 جنيها"، بينما تستعد الفنانة نيكول سابا، لإحياء حفلًا غنائيًا، في ليلة رأس السنة يوم 31 ديسمبر، بفندق كونكورد السلام بالقاهرة، ومن المقرر أن تقدم من خلال الحفل باقة كبيرة ومتنوعة من أجمل أغانيها التي يتفاعل معاها الجمهور، تتراوح أسعار تذاكر الحفل بين 2900، 2600، 2300، 2000 جنيه.

بينما يجتمع كل من المطربين بهاء سلطان وشذى ونجم الأغنية الشعبية أحمد شيبة والنجمة اللبنانية دوللي شاهين ونعوم والفنانة الاستعراضية "انستازيا" لإحياء حفل بمناسبة احتفالات برأس السنة، بفندق "لو باسجاج" بمنطقه مصر الجديدة، يوم الأحد الموافق 31 ديسمبر، برعاية قناة شعبيات وتتراوح أسعار تذاكر الحفل بين "1200 - 2250" جنيها.

ويحيى كلًا من أحمد شيبة وأمينة وأحمد سعد ورنا سماحة ونعوم والفنانة الاستعراضية بريندا وناني، بمناسبة رأس السنة يوم الأحد الموافق 31 ديسمبر بقاعة كليوباترا بفندق سميراميس انتركونتيننتال، بينما يستعد المطرب السوري جورج وسوف، لإحياء حفل غنائى في ليلة رأس السنة بمدينة شرم الشيخ، يوم 31 ديسمبر الجاري، ومن المقرر أن يشدو بباقة كبيرة ومتنوعة من أجمل أغانيه.

ويحيى نجم الأغنية الشعبية حكيم، حفل رأس السنه وتشاركه الحفل الراقصة الإستعراضية صافيناز، والمطربة الشعبية بوسى وعمرو ربيع ويسرا فى الحفل الذى يقيمه الفندق وتتراوح أسعاره من 2000 إلى 4000 جنيه للفرد.

ويستعد المطرب الشعبي محمود الليثي،لإحياء حفل رأس السنة، يوم 31 ديسمبر الجاري، في فندق رمسيس هلتون بمنطقة وسط البلد ومن المقرر أن تشاركة الحفل الراقصة الاستعراضية دينا وتتراوح أسعار تذاكر الحفل من 2500 جنيه إلى 4500، بينما يحيى الفنان محمد حماقى حفله هذا العام في فندق فيسيفال أرينا إنتركونينيتال، بالعاصمة دبى، يوم 31 ديسمبر الجاري.

وتحيى الفنانة شيرين عبد الوهاب، حفل رأس السنة يوم لأحد الموافق 31 ديسمبر الجاري، في فندق جراند حياه بدبي، ومن المقرر أن يشاركها الحفل كلًا من الفنانة إليسا والفنان ماجد المهندس وطرح القائمون على الحفل التذاكر بـ6 فئات، وهم 1،000 درهم و1،500، وهم أول فئتين نفدت تذاكرهما كاملة، كذلك هناك تذاكر بفئات 2،000 و2،500 و3،000 و4،000 درهم إماراتى، بينما تستعد كلا من الفنانة سميرة سعيد والفنانة مايا دياب لإحياء حفلها في دبي منتجع الحبتور جراند دبي ويشاركها الحفل فارس كرم، ووصلت أسعار تذاكر الحفل بين "5 آلاف جنيه و15 ألف جنيه".

وتعاقد كلا من الفنانة كارول سماحة والفنان مروان خورى لإحياء حفل راس السنة رويال بالعاصمة اللبنانية بيروت، بينما تحيى شمس الأغنية العربية المطربة نجوى كرم حفلها هذا العام في فندق "لو روايال" في عمان بالأردن.

وتستعد المطربة اللبنانية يارا لإحياء حفلا غنائيا ضخما برأس السنة الميلادي في 31 ديسمبر بأحد فنادق أبوظبي، ومن المقرر أن يشاركها الحفل المطرب محمد اسكندر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصرع 3 ركاب وإصابة 8 آخرين إثر انقلاب ميكروباص في ترعة بأسيوط