اعلان

البدري الذي يكره نجومية متعب!

لكل لاعب حق أصيل في إبداء رغبته في المشاركة بمباريات فريقه ولو كان بديلًا على الأقل، إلا أن يتم تهميشه بطريقة مُهينة أمرًا غير طبيعيًا على الإطلاق وربما لن يقبله الكثير مما لا ينكرون تاريخ وفضل هذا اللاعب إن كان في قيمة وقامة عماد متعب مهاجم الأهلي.

عماد متعب يلقى معاملة لا تليق بقيمته ولا بتاريخه على الإطلاق مع الأهلي، خاصة وأنه أحد أفضل نجوم الفريق عبر التاريخ، فمهما كبُر سنه يبقى اسمه وقميته التي ترعب المنافسين حتى في أحلك الظروف وأشدها سوءً عليه سواء من تراجع في المستوى أو غيابه عن الصورة والمشاركة تمامًا.

ورغم أن متعب، يبتعد كثيرًا عن المشاركة أساسيًا مع الأهلي، إلا أنه عندما يحتاجه الفريق، يعلن جاهزيته ولا يبخل بنقطة عرق واحدة على الفريق الذي صنعه وصنع نجوميته، تاركًا أي شيء خلفه من أزمات وغيرها، ومؤكدًا أن الأهلي فوق الجميع.

ويبدو أن القناص كما يجب أن يُلقب أو ملك الـ90 مثلما يناديه جمهور الأهلي، أصبحت فرصة تواجده ضئيلة للغاية داخل القلعة الحمراء، طالما كان متواجدًا حسام البدري على رأس القيادة الفنية للفريق الأحمر.

ولا يعلم أحد السر وراء تجاهل حسام البدري، لعماد متعب وتعمد إهانته بهذه الصورة، عندما يستبعده في مباريات ويضمه في أخرى مطالبًا اللاعب بالقيام بعملية الإحماء والتسخين في آخر دقائق المباراة، قبل أن يعيده للدكة مرة أخرى أو تنتهي المباراة دون مشاركته، في لقطة رفضها كثيرًا جمهور الأهلي.

يبدو أن الأزمة لم تكن فنية فقط، خاصة وأن اللاعب يشارك دائمًا في تدريبات فريقه بصورة طبيعية، قبل أن ينقطع عنها مؤخرًا، حيث أن الأمر أصبح صعبًا للغاية، بعدما فشل في الحصول على فرصة المشاركة، دونًا عن جميع اللاعبين، لاسيما وأن البدري منح الفرصة لأكثر من لاعب أكثر من مرة لم يثبتوا فيها أحقيتهم، على عكس متعب الذي تم تهميشه تمامًا وهو ما لا يتناسب مع قيمته داخل النادي.

الغريب أن البدري لا يخرج أبدًا للرد على الاستفسارات حول عدم مشاركة عماد متعب في مباريات الفريق الأحمر، رغم التجديد له في الصيف الماضي، ليصفه العديد من جماهير الأهلي، بأنه كاره لنجومية وشعبية مهاجم الأهلي الذي يعد أحد أفضل مهاجمي القلعة الحمراء عبر تاريخها.

وبات أمر بقاء متعب مع الأهلي، واضحًا حيث سيكون اللاعب في يناير المقبل، خارج أسوار القلعة الحمراء، متجهًا لأحد أندية الخليج، أو بقاءه في حالة إذا رحل حسام البدري المدير الفني للفريق الأحمر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً