المشرف العام على التحرير داليا عماد

خبير أبراج: نهضة اقتصادية وأثرية جديدة في 2018.. وحذاري من تولى المرأة للحكومة

أهل مصر

توقع خبير الأبراج أحمد شاهين، ازدهار السياحة وظهور اكتشافات أثرية وبترولية جديدة كبرى خلال 2018 بمصر والعالم العربي.

وحذر خبير الأبراج فى تصريحاته لـ"أهل مصر" من نبوءة قديمة تقول أن سيدة ستتولى الحكومة فى مصر، موضحا أنه فى حالة حدوث هذا فستكون كارثة على مصر لذلك نحذر من تولى امرأة الحكومة، حيث أن النبوءة تقول إنه فى 2018 ستتولى الحكومة امرأة، وسيتم تدوير ملف سيناء.

وأوضح خبير الأبراج، أن 1 يناير 2018 يسمى عام القمر وهو يعد عام حروب وكوارث، عام دموي على العالم أجمع، والموت سيحصد خبراء فى مصر

ستنتشر الحمى وستقتل عدد كبير من الناس فى العالم والدول العربية.

وأشار إلى أن نفوذ الملك عبدالله الثانى، ملك الأردن، سيتوسع ليصبح زعيما للمنطقة، متوقعا أيضا وفاة الرئيس الجزائري بوتفليقة، وتألق الملك محمد السادس، ملك المغرب بشكل لافت.

وأضاف شاهين، أن كردستان ستحصل على استقلال، وسيتولى مسعود البرزاني رئيسا لوزراء كردستان، مستطردا أيضا باغتيال رئيس الوزراء الإسرائيلي نتنياهو، وسيخلفه نائبه، كما سيتم اكتشاف فساد بالحزب الجمهوري في أمريكا.

وتابع خبير الأبراج، أن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان سيصبح ملكا للسعودية، ومحمد بن راشد، نائب رئيس دولة الإمارات، سيحكم الإمارات، لافتا إلى أن هناك أمير جديد للكويت.

وتوقع أيضا وقوع انهيارات أرضية فى الصين وإعصارات فى خليج المكسيك وزلزال فى إيطاليا، وولادة معجزة فى التبت، مضيفا أن اليمن ستكون مخضبة بالدماء، كما ستقع احتجاجات فى كوريا الشمالية.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission