اعلان

وكيل إيهاب جلال يفجر المفاجآت: المدرب لم يرد على مكالمة مرتضى

أكد تامر النحاس، وكيل اعمال إيهاب جلال المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، أن الزمالك حاول التعاقد مع جلال ثلاث مرات، وفي كل مرة يرحب المدير الفني بالانتقال إلى القلعة البيضاء، ولكنه كان مرتبط بنادي.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "هذه المرة كانت الأخيرة، ولو فشل انتقاله للزمالك، فلن تتاح له الفرصة مرة أخرى، لا سيما وأنه نجح في انتشال انبي من المراكز المتأخرة بجدول الدوري".

واستطرد قائلًا: "هناك أجواء حقيقية للاحتراف في مصر، وقدراته قادته لتدريب نادي الزمالك، على الرغم أنه ليس من أبناء النادي، ولا مانع من ذلك إذا كان المدير الفني يتمتع بقدرات وإمكانات كبيرة".

وأشار إلى أن بعض المناوشات حدثت في الأيام الأربعة الأخيرة، مشددًا على أن بعد مباراة إنبي وطنطا، تلقى اتصالًا من أحمد مرتضى منصور، ولكنه لم يرد عليه، مضيفًا أن إيهاب جلال طالبه بالاتصال بأحمد مرتضى والحديث معه، وفي اليوم التالي التقى مع مجلس الزمالك بالكامل واتفق معهم على كافة التفاصيل.

وأتم حديثه: "مسئولو إنبي زعلانين لأنهم كانوا يأملون في أن يتحسن ترتيبهم بشكل أكبر في حال استمرار إيهاب جلال، ولكنه رحل، وهذا حدث من قبل مع طارق العشري الذي ترك الفريق البترولي ثلاث مرات ورحل لخوض تجربة أخرى".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي