ما لا تعرفه عن "ضابط المخابرات المزيف" في تسريبات "نيويورك تايمز" (فيديو)

07:37 ص

الجمعة 12/يناير/2018

ما لا تعرفه عن ضابط المخابرات المزيف في تسريبات نيويورك تايمز (فيديو)
حجم الخط A- A+

أدلي الإعلامي محمد موسى، بمعلومات جديدة عن الإخواني الهارب إلى تركيا سامي كمال الدين، والذي انتحل صفة ضابط المخابرات في تسريب "نيويورك تايمز" المزعوم.

وقال "موسى"، خلال برنامج "خط أحمر" المذاع عبر فضائية "العاصمة"، أمس الخميس، "سامي كمال الدين كان يعمل مدير مكتب مجلة الدوحة القطرية، وهى مجلة شهرية تصدر عن وزارة الثقافة والرياضة القطرية".

وأضاف: " كان هو الوحيد الذي قام بتصوير حادث تفجير ميدان عبدالمنعم رياض الإرهابي، والذي بثته وكالة الأسوشيتدبرس، وعرضتها أغلب تلفزيونات العالم، مشيرًا إلى أن "كمال الدين" التقط هذه الصور بكاميرا هاتفه المحمول التي كانت موجهه لمكان التفجير فى نفس لحظة وقوع الحادث، كما أنه الشخص الوحيد الذى وافق ممدوح حمزة ان يجري معه حوار عندما قبض عليه فى لندن بتهمة التخطيط لاغتيال أربعة وزراء.

وأضاف "موسى"، أن "كمال الدين" زوج إسراء ابنة الإخواني سليمان الحكيم، معقبا: "سجل حافل بالتلفيق والفبركة، وللأسف في ناس مغيبة بتصدق فبركة وتزييف الحقائق زي بالظبط اللي حاولوا يقنعونا في يوم من الأيام إن إعتصامي رابعه والنهضة مكانوش مسلحين وبؤرة إرهابية ".

ووجه "موسى"، رسالة إلى أعضاء تنظيم لإخوان، "تفبركوا مكالمات تنتحلوا شخصيات رسمية وتدعوا أنها حقيقية، مفيش حد بيصدقكم لأنكم جماعة كاذبة ومنافقة ومصر لن تركع لكم ولا لأسيادكم اللي مشغلينكم" .

موضوعات متعلقة