تعليم المنيا: تشكيل لجنة لمتابعة الغش الإلكتروني لطلاب الشهادة الإعدادية

المنيا - فريدة كساب

12:37 ص

السبت 13/يناير/2018

حجم الخط A- A+


يؤدي اليوم السبت 96 ألف طالب وطالبة، امتحان اللغة العربية بالشهادة الإعدادية، داخل 462 لجنة عامة، إضافة إلي 26 طالب من طلاب الدمج موزعين علي اللجان، و74 طالب وطالبة من طلاب مدارس الصم وضعاف السمع في 7 لجان، لجنة للطلاب المكفوفين بإجمالي 96 ألف و100 طالب وطالبة.

وأكد محمد محمود عزب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، على جاهزية المديرية لبدء الامتحانات ، لافتًا إلي أنه تقرر تشكيل غرفة عمليات أثناء الامتحانات بالمديرية والإدارات التعليمية لتلقى الشكاوى الخاصة بالامتحانات ، مشيرًا الي انه تم التنبيه على مديرى عموم الإدارات التعليمية بضرورة توفير كل ما يلزم داخل اللجان وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب".

كما أكد عزب على ضرورة مكافحة كافة أعمال الاخلال بالامتحانات وضبط العملية الامتحانية مع ضرورة التنبيه علي جميع الطلاب والعاملين بلجان السير بعدم حيازة أجهزة هواتف محمولة أو غيرها من أجهزة الاتصال والإرسال أو أى من الأجهزة التقنية الأخرى التى قد تساعد في خرق سرية الامتحانات كما قرر تشكيل لجنة لمتابعة الغش الالكتروني واتخاذ ما يلزم من إجراءات تجاه ما يتم رصده من مخالفات، وفقا للوائح والتعليمات.

وشدد عزب على جميع المشاركين بأعمال امتحانات الشهادة الاعدادية بضرورة الألتزام بالضوابط المنظمة للعملية الامتحانية واهمية توفير الاجواء المناسبة داخل اللجان.

موضوعات متعلقة