اعلان

في أول حوار له بعد لقاء السوبر| حارس المصري: "حقكم عليا.. وهذه رسالة العميد"

أحمد مسعود.. صاحب اللقطة الأهم في مباراة السوبر بين الأهلي والمصري، مساء أمس الجمعة، قدم مباراة بدرجة امتياز، ثم أخطأ فانطبقت عليه قاعدة "غلطة الشاطر بألف"، وخطف الأهلي الفوز والبطولة، البعض يحاول إنصافه والبعض الآخر يحاول ذبحه، وفريق ثالث يرى أن الخطأ وارد في دنيا كرة القدم، ويظل اللاعب يهمس كلمات ممزوجة بدموع الحزن في مواجهة طوفان الغضب.

"أهل مصر"، حاورت "مسعود" عقب اللقاء، حيث كشف عما دار بينه وبين شريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي، وكيف كانت رد فعل حسام حسن المدير الفني للفريق؟.

بداية.. ما الرسالة التي تريد أن توجهها لجماهير المصري؟

"أول حاجة عاوز أقولها هي حقكم عليا، وربنا وحده اللي يعلم بحالي والله"، أنا حزين جدًا لضياع السوبر بسبب الخطأ الذي ارتكبته، كنت أتمنى إسعاد جماهيرنا ولكن هذا ما حدث، وأنا أدعو الله حاليًا بتحقيق إنجازات مع الفريق في المستقبل من أجل تعويض الجماهير.

إذا تحدثنا عن الخطأ في المباراة، ما الذي دفعك لمحاولة أن تراوغ وليد أزارو؟

الخطأ لم يكن مقصودًا كما اتهمني البعض، هذا الخطأ نصيبي، وغير مقصود تمامًا، خاصة وأن الكرة كانت بعيدة عن المرمى بمسافة، وأنا وجدت الفرصة مناسبة لعبور وليد أزارو، لذلك حاولت مراوغته ولكن المحاولة لم تنجح.

عقب اللقاء رأينا شريف إكرامي يحتضنك ويوجه لك بعض الكلمات، ما الذي دار بينكما؟

موقف شريف كان جيد جدًا، هو واساني وقال لي إن الخطأ وارد من الجميع، ووجه لي نصيحة قائلًا "هذا الخطأ سيصنع منك حارس مرمى كبير".

الجميع كان يعتقد أن حسام حسن مدرب الفريق سيعنفك على الخطأ، كيف كانت رد فعله معك؟

أهم رسالة حصلت عليها عقب المباراة هي تلك التي تلقيتها من كابتن حسام حسن، حيث قال لي وهو يحتضنني: "أنا مش زعلان منك.. وأنت حارس مرمى كبير وهيكون لك مستقبل جيد".

رسالة توجهها لجماهير النادي المصري

أعد جماهير المصري بأن القادم أفضل بإذن الله، وسأبذل قصارى جهدي من أجل إسعاد الجماهير وإرضاء طموحاتها، وأخيرًا أشكر كل من دعمني ووقف بجواري في هذه المحنة من زملائي والجهاز الفني والجماهير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الأول للفيحاء