اعلان

أمين حملة "من أجل مصر": ندعم السيسي من أجل مصلحة البلاد

قال المستشار عصام عفيفي، أمين تنظيم حملة "معاك من أجل مصر"، إن دعم الحملة للرئيس عبدالفتاح السيسي، من أجل مصلحة مصر وليس من أجل شخصه.

وأضاف عفيفي، في مؤتمر تدشين حملة "معاك من أجل مصر" بمحافظة مطروح، ما نراه اليوم ليس بجديد على مطروح وأهلها، مضيفا أننا ندعم الرئيس من أجل مصر وليس شخص الرئيس حرصا مننا على مصلحة مصر.

ووجه أمين تنظيم حملة "معاك من أجل مصر"، التحية لنواب الشعب وخصوصا نواب مطروح قادة العمل السياسي في دوائرهم، مؤكدا أن حملة "من أجل مصر" حملة شعبية جاءت نابعة من إحساسا بالخطوة على الدولة المصرية على أولادنا ومؤسساتنا وأجهزة الدولة.

وأضاف عفيفي: "ندعم الرئيس السيسي من قبيل حرصا على الدولة المصرية وما تحقق من إنجازات على الأرض، كنا خائفين على بلدنا، كنا في شبه دولة، كنا فاقدين للأمن والأمل، حتى جاء هذا القائد العظيم وأنقذ مصر من الفئة الضالة".

وقال: "عندما نتحدث عن إنجازات في مصر، فإننا نتكلم على ما تحقق من إنجازات في مطروح، من مشروع الضبعة النووي، وما تحقق في ملف الطرق، وجامعة مطروح واستصلاح الأراضى".

وأكد أمين الحملة، أن حملة "من أجل مصر" لديها الآن تنظيم يغطى جميع مصر العربية من الأقسام مرورا بالمراكز والقرى والمشايخ، مشيرا إلى أن الحملة سوف تكون داعمها للرئيس دون أي مصلحة سوى مصلحة الدولة المصرية، داعيا الرئيس لسرعة إعلان ترشحه لفترة ثانية.

يذكر أن مؤتمر تدشين حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بمحافظة مطروح، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي للترشح في انتخابات رئاسة الجمهورية لفترة ثانية، يعقد بحضور سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، وهشام الشعيني ومحمد خليل ومصطفى بكري أعضاء مجلس النواب، والعديد من أعضاء مجلس النواب عن محافظة مطروح، وعمد ومشايخ وعواقل محافظة مطروح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً