اعلان

"شاكيرا" تحتفل بعيد ميلادها الـ41 برفقة زوجها جيرارد بيكيه

تحتفل اليوم المطربة العالمية شاكيرا بعيد ميلادها الــ41 مع زوجها لاعب برشلونة جيرارد بيكيه، فدائمًا ما تخطف الفنانة الكولومبية، ذات الأصول اللبنانية، أنظار الجميع برشاقتها وجمالها وطلتها الجذابة.

فالمطربة العالمية ذات أصل عربي بسبب والدها، فوالدها لبناني، واسمه "ويليام مبارك"، ووالدتها إسبانية إيطالية، وهي الأخت الصغرى لثمانية إخوة، وأكبر إخوتها "غير الشقيق" توفي في حادث بعدما صدمته سيارة يقودها رجل ثمل خلال سيره بالدراجة، كما يُقال إن اسم شاكيرا يقابل معناه في اللغة العربية اسم امتنان.

قامت "شاكيرا"، بتمثيل كولومبيا في «مهرجان فينيا ديل مار الدولي للموسيقى» خلال مرحلة المراهقة، وفازت بالمركز الثالث عن أغنيتها "Eres" التي لحنتها أيضًا بنفسها، حيث ساعدتها جدتها لوالدها على تعلم فنون الرقص الشرقي، وهو الشيء الذي ما زال يربطها بجذورها العربية الشرق أوسطية، حيث سجلت ألبومها الأول وهي لا تزال في سن الـ13، وقد خصصت إحدى أغنياتها في بداية مشوارها الغنائي لتصوير حزن والدها على فقدانه لأخيها الأكبر الذي توفي في حادث سير، كان ألبوم Laundry Service، الذي يعني "خدمات الغسيل"، هو الأول لها باللغة الإنجليزية، وقالت إنها سمته كذلك لأنها تحب الشعور بالنظافة والحيوية.

وتتميز" شاكيرا"، باختيارها للملابس والتصميمات التى تتماشى مع قوامها الممشوق، بالإضافة إلى اهتمامها باختيار إطلالات مميزة غير تقليدية تتنوع ما بين الكاجوال والكلاسيك، ما جعلها تخطف أنظار الكثير من متابعيها.

حيث يظهر جمال إطلالتها خلال حضورها المهرجانات بفساتين تتسم بالبساطة وعدم المبالغة، ما جعلها موفقة فى اختياراتها فى أغلب الأوقات، بالإضافة إلى اعتمادها على جمالها الطبيعى وعدم لجوئها إلى الماكياج في معظم إطلالاتها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً