بعد 12 سنة زواج.. "سعيد" يطلب التطليق: "مراتي بطلة أفلام إباحية"

09:57 م

الإثنين 12/فبراير/2018

بعد 12 سنة زواج.. سعيد يطلب التطليق: مراتي بطلة أفلام إباحية
حجم الخط A- A+

لم يتوقع (سعيد. أ)، عامل بعد 12عام من الزواج، أن يشاهد زوجته ضمن بطلات الأفلام الإباحية، ويكتشف خيانتها وعلاقتها الجنسية مع شاب بالصدفة، فأثناء مشاهدته فيلم إباحى مع أصدقائه داخل شقة، ليقرر مواجهة زوجته بما شاهده.

بعدما تأكد الزوج من أن بطلة الفيلم الإباحي الذي شاهده مع أصدقائه هي زوجته، وطلب من صديقه إعادة الفيلم أكثر من مرة، بزعم أن به مشاهد إثارة، حيث عاد إلى شقته ومعه دليل إدانة زوجته وقرر مواجهتها بما شاهده.

ودخل الزوج في نقاش عنيف مع زوجته التي زعمت أنها لم تخنه مع أي شخص، وحافظت على شرفه في غيابه، وأن السيدة التي شاهدها في الفيلم الإباحي مع أصدقائه من الممكن أن تكون قريبة من الشبه منها، وأوهمته بأنها لم تقم علاقة جنسية مع أي شخص.

وفي اليوم التالي استيقظ الزوج مبكرًا ليكتشف عدم وجود زوجته داخل الشقة، وأنها هربت بعدما اكتشف خيانتها له.

توجه الزوج لقسم شرطة المرج، وحرر محضرا بالواقعة متهما فيه زوجته بالزنا، وطالب بالقبض عليها عقب هروبها وقدم الفيديو والصور التي تثبت صحة بلاغه، والتي تظهر فيه زوجته تمارس الرذيلة مع أحد الأشخاص.

ويختتم الزوج قائلا: "وبعد فترة اعدتها الى عصمتى لكن بعقد عرفى من أجل الطفلين، إلا انها لم تكف عما تفعل، فقررت أن اقتص منها بالقانون، راقبتها حتى تأكدت انها بصحبة أحد الرجال، فذهبت إلى اقرب قسم الشرطة وطلبت إثبات خيانة زوجتي لي، وانتقلت معى قوة إلى الشقة الموجودة بها امرأتى إلا أنها تمكنت من الهرب، وهددنى صاحب الشقة بتلفيق قضية مخدرات اذا لم اتنازل عن شكواى، فتنازلت ولم اجد أمامى سوى محكمة الاسرة لكى تقتص لى من تلك السيدة وتسقط عنها حقوقها، لكن هل سينصفنى القانون وهو لم يوضع إلا لانصاف النساء فقط".

موضوعات متعلقة