أسعار وأماكن سهرات عيد الحب 14-2-2018

هبة مصطفي جاد

12:37 م

الثلاثاء 13/فبراير/2018

حجم الخط A- A+

يرتبط عيد الحب فى أذهان الشباب من مختلف الجنسيات والبلدان دائما بالرومانسية، ليقرر فنانو الوطن العربي إحياء حفلات يتغنون فيها بأجمل ما قدموا خلال رحلتهم الفنيه من أغاني حب ورومانسيه.

وفى هذا التقرير نقدم لكم خريطة حفلات عيد الحب

رامي صبري - بوسي-محمود العسيلي-الراقصة دينا"فندق إنتركونتيننتال"

يبدأ النجم رامي صبري،حياته بعد انتهاءأزمة حبسة بحفل غنائي ضخما بفندق إنتركونتيننتال سيتي ستارز مساء غد الأربعاء، ومن المقرر أن يغنى رامى عدد من أروع أغنياته القديمة والحديثة منها "الراجل، غمضت عينى، سكتى ليه، مش فاكر" وغيرها، يشاركة الحفل المطربة الشعبية بوسي، والنجم محمود العسيلي بالإضافة الى الراقصة دينا.

وائل جسار-كارمن سليمان-الراقصة دينا" دوسيت بالقاهرة الجديدة "

أما عن النجم اللبناني وائل جسار، والمطربة كارمن سليمان نجمة آراب أيدول، والراقصة الاستعراضية دينا، فسوف يقام الحفل داخل فندق دوسيت بالقاهرة الجديدة، وتتراوح أسعار التذاكر ما بين 1000 و3000 جنيهًا، شاملة العشاء.

عمرو دياب "كايرو فستيفال سيتي"

وعلي صعيد أخر يقرر الهضبة عمرو دياب اختار أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة كعادته ليطل علينا فى هذا اليوم، حيث حدد الهضبة قائمة بأهم الأغانى التى سيغنيها من ألبومه الأخير وألبوماته السابقة.

هانى شاكر"دار الأوبرا المصرية"

أما أمير الغناء والطرب هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية قرر أن يقدم حفله بعيد الحب على مسرح دار الأوبرا المصرية مع المايسترو إبراهيم الموجى، وتتراوح التذاكر ما بين 150، و250، و350 جنيهًا.

مدحت صالح -على الحجار "مسرح دار الأوبرا"

كما سيحيي مدحت صالح الليلة 13 فبراير حفلا كبيرا بمصاحبة فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية على مسرح دار الأوبرا.
ويوم الخميس الموافق 15 فبراير سيغنى على الحجار على نفس المسرح بمصاحبة الفرقة القومية العربية للموسيقى.

إيهاب توفيق-بوسى"المراكب النيلية بالزمالك"


واختار النجم إيهاب توفيق أحد المراكب النيلية بالزمالك ليغنى قائمة من أغانيه عن الحب وتشاركه المطربة بوسى.


محمد فؤاد "القاهرة الجديدة"

ويشارك المطرب محمد فؤاد أيضا فى حفلات عيد الحب فهو أشهر من غنى للحب "الحب الحقيقى" يذكر أن فؤاد كان قد قدم حفلا يوم 10 فبراير وسيغنى أيضا يوم 14 بأحد الفنادق الكبرى.

كاظم الساهر"ولاية فلوريدا"


أما قيصر الغناء العربى كاظم الساهر والذي يشارك فى عدة حفلات فى عيد الحب لكنها خارج الوطن العربية فقد اختار القيصر أن يغنى للجاليات العربية وأولى حفلاته يوم 17 فبراير بالولايات المتحدة الأمريكية ليعقبها حفل يوم 18 فبراير بولاية فلوريدا.


تامر حسنى"هولندا"

أما المطرب تامر حسنى لديه أيضا سلسلة حفلات فى عيد الحب بالعواصم العالمية يحيى حفل "عيد الحب" يوم 16 فبراير بهولندا، كما يحيى حفلا يوم 17 بباريس.

راغب علامة"ولاية هيوستن الأمريكية

ويغنى أيضا راغب علامة فى الولايات المتحدة الأمريكية للجاليات العربية، ويبدأها بحفل يوم 16 فبراير، فى ولاية هيوستن الأمريكية، ويوم 17 فبراير بالعاصمة واشنطن، ثم يستكمل باقى جولاته بحفلين آخرين بعيدا عن عيد الحب مع نهاية الشهر.

وائل كفورى"الأردن"

كما إختار النجم اللبنانى وائل كفورى مملكة الأردن ليقدم بها حفله يوم 17 فبراير.

مروان خورى"دار الأوبرا بالأردن"

ويقدم اللبنانى مروان خورى حفله لعيد الحب اليوم 13 فبراير بأحد الفنادق بسوريا ويحيى يوم 15 فبراير بدار الأوبرا بالأردن حفلا آخر.

عمر خيرت" دار الأوبرا المصرية

فيما يلتقي الموسيقار عمر خيرت مع جمهوره في مركز "المنارة الدولي للمؤتمرات" في القاهرة الجديدة، بأسعار تتراوح ما بين 300 و500 و700 و900 جنيهًا.

أحمد جمال- كارمن سليمان"نايل بوينت"

ويجتمع الفنان أحمد جمال مع الفنانة كارمن سليمان في حفل واحد في "نايل بوينت" بمنطقة المعادي، بسعر تذكرة 400 جنيهًا.

جنات"توليب" بالإسكندرية

والفنانة جنات ستلتقي جمهورها في فندق "توليب" بالإسكندرية.



موضوعات متعلقة