test

تسليم أول سيارة ضمن برنامج تمويل السيارات​ فى تعاون "أوبر" و"ValU"

وائل الطوخى

05:22 م

الثلاثاء 13/فبراير/2018

تسليم أول سيارة ضمن برنامج تمويل السيارات​ فى تعاون أوبر وValU
حجم الخط A- A+

قامت اليوم ، شركة " أوبر " مصر المتخصصة فى تكنولوجيا النقل الذكى بتسليم أول سيارة ضمن برنامج تمويل السيارات " ValU " ، الذي تدعمه وزارة الاستثمار والتعاون الدولى وصندوق التنمية السعودى بالتعاون مع " أوبر " .

كان أحمد عبد الرحيم قد بدأ بالعمل مع " أوبر " منذ أكثر من عام ، وتمكن من خلال أدائه المتميز والتزامه لأوبر للمشاركة في برنامج تمويل السيارات ، ومن ثم الحصول علي أول سيارة له اليوم .

وتأتي شراكة " أوبر " مع " ValU " ، ضمن رؤية الشركة المبنية على التزامها في ابتكار حلول وخدمات تصب في مصلحة السائقين بهدف توفير أفضل برامج تمويل السيارات بنسبة فائدة تعادل 5 % تقريبا ، والتي تعتبر الأقل مقارنة بنسب السوق المختلفة والتي تصل إلي 20 % في المتوسط

وقال نديم ناجى المدير الإقليمي لحلول السيارات لـ" أوبر " مصر أن الشركة ملتزمة بدورها فى دعم السائقين الشركاء ليحصدوا ثمار هذه الشراكة ، التي تعزز التزامنا تجاههم .

أضاف ناجي ، أن " أوبر " لديها أكثر من 150 ألف سائق في الوقت الحالي ، وسوف تواصل دعمها للسائقين في ظل الظروف الإقتصادية الراهنة عن طريق المزيد من الشراكات الإستراتيجية المثمرة.

كما تمنح هذه الشراكة السائقين الفرصة للحصول علي المزيد من السيارات ، فى استجابة لرغبات السائقين الذين يواجهون عوائق عدم إمتلاك سيارة

وأضاف محمد الفقي، مدير تطوير المنتجات بشركة valU أن التعاون مع أوبر بدأ يأتى بثماره من خلال تمكين السائقين في مصر من امتلاك سياراتهم الخاصة من خلال برنامج تقسيط مناسب مخصص للسائقين الملتزمين والمميزين الذين يبحثون عن فرصة عمل، فضلاً عن المساهمة في تطوير منظومة النقل التشاركي لخدمة المواطنين بشكل افضل.

وأشاد الفقى بمبادرة وزارة الاستثمار والتعاون الدولي والصندوق السعودي للتنمية لتمكين الشركات المصرية من تطوير المزيد من فرص التمويل للأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة موضحاً تعاون شركة نيسان في توفير السيارات في سرعة وسهولة.
وأضاف فقي أن مثل هذا التعاون يساعد على خلق حالة من التوافق في السوق تصب في مصلحة الاقتصاد المصري.

وأعرب أحمد عبد الرحيم الحائز على أول سيارة من برنامج التعاون عن سعادته شاكراً كل من " أوبر " و " ValU " على إتاحة هذه الفرصة من خلال تلك الشراكة التي سوف تساعد السائقين على تخطي الظروف الإقتصادية الراهنة

كما أوضح عبد الرحيم ، أنه يعمل على منصة " أوبر " لأكثر من عام ، وقام بعمل أكثر من ١٠٠٠ رحلة ، وبفضل هذه الشراكة أصبح الآن يمتلك أول سيارة له ، وهو ما سوف يساعده على استكمال رحلته التي بدأها مع " أوبر " بشكل خاص و في مسيرته المهنية .

وكانت " أوبر " أعلنت منذ شهرين عن صفقة تمويل ضخمة مع "ValU " – منصة مؤسسة " هيرميس " الجديدة لخدمات التمويل اللامصرفية ، والتي بموجبها سوف يحصل السائقون على تمويل شراء سيارة بنسبة فائدة ٥٪ فقط

كما نجحت فى توفير ١٥٠ ألف فرصة عمل خلال الأعوام الثلاث الماضية ، لتصبح بذلك المساهم الأكبر فى الاقتصاد المصرى من خلال إعتماد أكثر من ٦٠ ألف سائق شهرياً على العائد من " أوبر " كمصدر دخل ، أكثر من 50 % منهم يستخدمونه كوظيفة ذات دوام جزئي.

الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة