اعلان

منهم الثعلب وسيف وميدو.. النجوم يحتفلون برياضة 24 الجمعة

تكشف شركة 24 ميديا الجمعة تفاصيل الانطلاقة الجديدة لها وإعادة إطلاق موقعها رياضة 24، وتعاقداتها الأخيرة في سوق الديجيتال ميديا، وما تهدف إليه في المرحلة المقبلة في ضوء التغييرات الجديدة.

يأتي ذلك في الحفل الضخم المقرر إقامته في فندق نايل ريتز كارلتون بمشاركة مجموعة من نجوم المجتمع والرياضة المصرية في الثامنة مساء.

كان رجل الأعمال أحمد دياب نجح في الاستحواذ على 50 في المائة من شركة 24 ميديا مع الدكتور تامر تمام والأستاذ عمرو الفقي والأستاذ مجدي الجلاد، وأعاد تشكيل مجلس الادارة برئاسته واختياره العضو المنتدب للشركة، مع اعتماد خطتها في غزو الديجيتال ميديا ووضع السوق المصري على خريطة الاعلام الحديث بمجموعة من الملفات والتحديات والتعاقدات الضخمة.

كما نجحت الشركة في التعاقد مع عدد من النجوم لتقديم خدمتها المميزة وهم سيف زاهر وحازم إمام وأحمد حسام "ميدو" ومجدي عبد الغني وخالد الغندور.

أكد أحمد دياب قدرة الشركة على تحقيق أهدافها الإعلامية المميزة والفريدة والتي تكفي لوضع مصر على خريطة الإعلام الالكتروني والرقمي، وأن أهداف الشركة تتمثل في إطلاق مجموعة كبيرة من المواقع في مجالات مختلفةٌ تغطي اهتمامات الناس وتمس مشاكلهم وقضاياهم اليومية، وأنها لن تتردد في تقديم العون المناسب لتحقيق أهدافها في أسرع وقت ممكن.

أشار إلى أن الرياضة تمس قطاعا كبيرا من المجتمع لذلك كان التركيز عليها لتصبح باكورة أعمالنا ومواقعنا، وحرصنا على الاختلاف بضم عدد كبير من النجوم لأول مرة في مجال الديجيتال ميديا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حالة الطقس الآن .. ساعات قاسية تشهدها القاهرة والحرارة تكسر 40 درجة