اعلان

دوري الأبطال| مانشستر سيتي يتسلح ب"4 نجوم" أمام بازل (فيديو)

تقام مساء اليوم، الثلاثاء، مباراة مانشستر سيتي وبازل، في المواجهة التي تجمعهما على ملعب "سانت ياكوب بارك"، ضمن إطار منافسات ذهاب دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويبحث السيتي عن فوزًا هامًا ليضع قدمًا في دور ثمن النهائي، ولتسهيل مهمة لقاء العودة على ملعب الإتحاد، بإنجلترا، ويعول المدير الفني للفريق بيب جوارديولا لتحقيق ذلك على قوته الضاربة والتشكيلة المدججة بالنجوم.

تستعرض "أهل مصر" أبرز نجوم مانشستر سيتي هذا الموسم:-- سيرجيو أجويروسيكون المهاجم الأرجنتيني، سيرجيو أجويرو، سلاحًا أساسيًا للسيتي، بعد المستوى رائع الذي يقدمه هذا الموسم حيث يتصدر قائمة هدافي الفريق بالدوري الإنجليزي برصيد 21 هدف، بالإضافة لتسجيله 3 أهداف في دوري الأبطال.

- ليروي سانييعد الشاب الألماني ليروي ساني من الأبرز في تشكيلة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، بفضل حيويته على الأطراف وفي العمق الهجومي للسيتي، وبفضل تطوره المستمر هذا الموسم أصبح ركيزة أساسية يعتمد عليها، وبالرغم من عودته من الإصابة مؤخرًا إلا أنه من الممكن أن يكون ورقة رابحة، لاسيما بعد اشتراكه 19 هدف واسيست مع الفريق بمعدل 7 أهداف و10 أسيست بالدوري، وأسيستين بالأبطال.

- كيفين دي بروينالنجم البلجيكي دي بروين هو المحرك الرئيسي لفريق السيتي في كل البطولات هذا الموسم، ويبني جوارديولا طريقة اللعب عليه بفضل صناعته وأهدافه وطريقته المذهلة في تيسير اللعب، وتبرز نجومية دي بروين من خلال أرقامه والتي تجعله النجم الأول بالفريق، حيث سجل 7 أهداف وصنع 14 أسيست بالدوري، وسجل هدفًا واحدًا وصنع ثلاثة في دوري الأبطال.

- رحيم سترلينجالجناح الإنجليزي سترلينج من أبرز اللاعبين تطورًا تحت قيادة المدرب هذا الموسم، ويعد قوة هجومية اضافية للفريق في هذه المواجهة، بفضل اهدافه وسرعاته والمهاراته التي يتميز بها، حيث سجل 15 هدف وصنع 6 أسيست بالبريميرليج، ونجح في تسجيل 4 أهداف للسيتي بالأبطال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً