اعلان

سيادة القاضي هذه هي ريهام سعيد "الشيطانة"

سيدي القاضي أقف اليوم بين عدالة سيادتكم مدافعا عن المدعوة ريهام عمرو عصمت حسن وانا على يقين من كونها ليست ملاكا لم يخطئ يوما ولكنها ليست كما يصورهها البعض يرتكب الجرائم لعمل شو اعلامي، نعم اقر بانها بشر يصيب ويخطئ ولكنها مظلومة فيما يشاع بكونها شيطان الإنس.

احب ان انوه لعدالة المحكمة بانني على خلاف مع ريهام سعيد منذ شهر يناير الماضي وتركت العمل معها بعدما قامت بالاتصال بي و "اتخانقنا" خلال المكالمة بسبب العمل والتصوير، اطلعتكم على هذا حتى تعلمو اني لا ابتغي من ورائها اي مصلحة ولن يجمعنا عمل مرة أخرى من باب الاحتفاظ بعلاقة "العيش والملح" والابتعاد عن الخلافات العملية.

ان سمحت لي دعني اقول ما لدي كنت أراه بعيني على مدار عامين من مقدمة برنامج صبايا الخير.، لعلي اتخلص من حمل على ظهري اخاف ان اقابل الله دون ان اشهد به امام عدالتكم ويرتاح ضميري.

في احدى الليال الباردة كنت على علم بخروجنا لتصوير مجموعة من التقارير على ان يكون التحرك قبيل الفجر على ان نلتقي جميعا كفريق عمل بمنزل ريهام سعيد وبالفعل توجهت في الموعد المحدد ولكني تأخرت حتى موعد صلاة الفجر وعند وصولي لمنزلها لم اجد احدا فاتصلت بزملائي في فريق العمل فقالوا ستجدنا بالمسجد الفلاني لان الاستاذة تصلي الفجر، ومن وقتها وهي ملتزمة برابطها بربها. حتى انها سقطت يوما وهي معنا تصلي بالمسجد اثناء حملها ما تسبب في دخولها احدى المستشفيات.

في احدى مرات التصوير اوقفتنا سيدة مسنة وكانت بصحبتنا ريهام سعيد وقالت لها استحلفك بالله يا استاذة ريهام ابني مش لقياه اعرضي صورته بالبرنامج واعطتها الصورة، واستمرينا بالتصوير ما يزيد عن 14 ساعة حتى موعد الحلقة مساءا وانا نفسي وهذا دوري كاعداد البرنامج نسيت تلك السيدة، ولكن في تمام العاشرة ومع دخول ريهام سعيد للبلاتوه وبدء الحلقة قالت "مساء الخير عليكم يا صبايا مساء الخير عليكم يا شباب وحشتوني جدا من المرة الي فاتت، قبل ما انسى يا جماعة بالكنترول في صورة معاكم تخص ولد حلفتني امه اني منساش اعرض صورته اعرضوهالي" فيا سيدي القاضي هذه سيدة عملت ساعات طوال ولم تنسى وجع ام حلفتها أن تعرض صورة ابنها التائه، كيف بها تحرض على خطف اخرين!!

هذه سيدة تربطها كظاهر لي علاقة

بربها قال سيد الخلق محمد عن صلاتها" اذا راًيتم الرجل يعتاد المساجد فاشهدوا له بالايمان" فاظنها على قدر من مراعاة رب العالمين بداخلها ولا ازكي على الله احدا.

ريهام سعيد ام لثلاثة أبناء وزوجة اب لاثنين اخرين تعلم جيدا مرارة الاحساس بخطف ابن او ابنة إحداهن، وهناك الكثير والكثير من الحلقات التي اعادت فيهم اطفال لذويهم بعد اختفائهم.

التمس من عدالة سيادتكم ان تنظروا بأعين الحق الى كل ما تفعله ريهام سعيد ستجدون فيه اخطاء ولكنكم ايضا ستجدون الكثير من الخير منها ومن فريق عملها الموضوع خلف القضبان، سردت فقط وقعتين منوعشرات الوقائع التي اشهد عليها حتى لا اضيع وقتكم.

رسالة لكل من تكلم عن قضية خطف الأطفال في برنامج صبايا الخير، للقضاء المصري الشامخ العادل الحق الوحيد في اثبات الاتهام او تبرئة المتهمين ووقتها سنحترم الحكم ايا كان، ولكن حضراتكم نصبتم انفسكم قضاة على ريهام سعيد وفريق عملها فكتبت المقال لكم انتم و التمس من عدالتكم ان تحكموا العدل والعقل في الاتهامات الموجهة لهم، كونوا منصفين، لا تشمتوا فقط من باب كرهكم لاسلوب المذيعة ريهام سعيد فالحب والكرة لا ينبغي ان يكون ضمن ميزان العدل، وللجميع اقول ما امرنا به رب العالمين "وَإِذَا قُلْتُمْ فَاعْدِلُواْ وَلَوْ كَانَ ذَا قُرْبَى ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)