اعلان
اعلان

خريطة زيادات أسعار شقق الإسكان الاجتماعي (إنفوجراف)

نظمت الهيئة القبطية الانجيلية للخدمات الاجتماعية ببني سويف، بالتعاون مع جمعية تنمية ورعاية الصبية المتدرجين، وجهاز شؤون البيئة بالمحافظة، معسكر بيئي شارك فيه 225 طفل من اطفال المدارس الإبتدائية والإعدادية بالإضافة إلى 50 فرد من أولياء الأمور ومجالس أمناء المدارس بقرية بياض العرب.

وقدم خلال المعسكر البيئي جهاز شئون البيئة ببني سويف بتوعية أولياء الامور بضرورة الحفاظ علي البيئة باعتبارها محور من المحاور الاستراتيجية الهامة لرؤية مصر 2030، بالاضافة الي انها هدف من اهداف التنمية المستدامة 2030.

كما تم توعية الاطفال بأهمية التشجير لتعدد مزاياه الصحية والبيئية، بالاضافة الي كيفية رعاية الشتلات بعد الزراعة، والمحافظة عليها.

وساهم جهاز شئون البيئة بتوفير 50 شتلة من الاشجار بالمدارس الابتدائية والاعدادية المناسبة لطبيعة التربة الصحراوية التي تتواجد المدارس فيها، وتم زراعتها بنهاية المعسكر البيئي بمشاركة الاطفال. بجانب توفير العدد والالات والمستلزمات من الوحدة المحلية بقرية بياض العرب.

يأتي هذا النشاط ضمن انشطة مشروع تحسين الظروف التعليمية للفقراء والمواطنين، والذي يستهدف قضية التعليم كأحد القضايا الهامة التي تساهم بفاعلية في تحسين سبل العيش في المناطق الفقيرة والمهمشة بقري محافظة بني سويف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً