ضبط المتهم بسرقة فرع شركة محمول بالقليوبية (صور)

زينب عطيه

04:18 م

الثلاثاء 13/مارس/2018

ضبط المتهم بسرقة فرع شركة محمول بالقليوبية (صور)
المتهم
حجم الخط A- A+

تمكن قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديرية أمن القليوبية، من كشف ملابسات واقعة سرقة 77 هاتف محمول، وهارد ديسك من داخل فرع إحدى شركات المحمول، وتمكن من ضبط مرتكب الحادث.

البداية، عندما تبلغ لقسم ثان بنها بالقليوبية من مدير فرع إحدى شركات المحمول، الكائن بالطابق الأرضي بأحد العقارات بدائرة القسم، يفيد باكتشافه سرقة بعض الهواتف المحمولة وهارد ديسك من داخل الفرع.

وبجمع المعلومات والتحريات، تبين صحة الواقعة، وأن وراء ارتكابها هشام.ز.ح، سن 68، ومقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكابه لواقعة السرقة، وأضاف أنه عقب إغلاق الفرع وانصراف العاملين به، تمكن من الدخول عن طريق التسلل عبر شفاط الهواء من داخل العقار، وقام بالإستيلاء على 77 هاتف محمول والهارد ديسك المبلغ بشأنهم.

وبتطوير مناقشته، أشار إلى قيامه بإهداء عدد من الهواتف المحمولة لمعارفه وبيعه مجموعة أخرى لثلاثة عملاء، مقابل مبلغ مالي 18ألف جنيه، وأرشد عن إمكانهم وأنهم يعملون في مجال بيع الهواتف المحمولة وصيانتها، ويعلمون أنها من متحصلات واقعة سرقة وتم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بشراء المسروقات من المذكور، كما تم ضبط 28 هاتف محمول من المستولى عليهم.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيق، وجاري تكثيف الجهود لضبط باقي المسروقات.

موضوعات متعلقة