اعلان

لحظات حرجة.. كيف تغير شكل النجمات بعد الولادة مباشرة؟

كتب : رشا عوني

رغم الألام التي تعاني منها النساء أثناء الولادة إلا أن كل هذا يتحول تلقائيًا إلى مشاعر أمومة وحنان بعد أن ترى طفلها وتحتضنه بين يديها، تلك اللحظة التي تنتظرها كل فتاة وتحتاج إلى توثيقها للأبد.

فقررت الكثير من النجمات والمشاهير توثيق تلك اللحظة الفارقة في الحياة ومشاركتها مع جمهورهن من خلال نشرها على حساباتهن الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

كانت أخرهن النجمة اللبنانية سيرين عبد النور والتي وضعت طفلها الثاني "كريستيانو" أول أمس، وعلى الفور قررت أن تشارك جمهورها صورة حصرية لها وهي بالمستشفي وتحتضن طفلها الرضيع بين يديها.

لم تكن سيرين عبد النور هي الأولى التي فعلت ذلك بل سبقتها الكثير من النجمات، منهن زينة والتي نشرت صورة لها عند دخولها المستشفى قبل ولادة توأميها، ثم نشرت صورة أخرى أثناء خروجها وهي تحمل طفليها.

كذلك النجمة الهندية كارينا كابور، فقد نشرت صورة شبيهة تماماً بصورة سيرين عبد النور، حيث كانت مستلقاة في سريرها بعد الولادة وتحتضن طفلها بين يديها.

كذلك الممثلة المصرية سناء يوسف نشرت نفس الصورة وهي بالمستشفي وتحمل طفلها الرضيع، كما نشر النجم أحمد زاهر صورة لزوجته قبل ولادتها مباشرة وتظهر في الصورة وهي ترتدي ملابس المستشفي وتستعد للولادة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
المالية: نجحنا في تحقيق فائض أولي خلال 6 سنوات متتالية