اعلان
اعلان

وزيرة الثقافة تلتقي أمين عام الهيئة العربية للمسرح بشرم الشيخ (صور )

الدكتورة إيناس عبدالدايم
كتب :

التقت الدكتورة إيناس عبدالدايم، وزيرة الثقافة، الإثنين، الأمين العام للهيئة العربية للمسرح، إسماعيل عبدالله، لبحث الترتيبات والتحضيرات الخاصة بانعقاد الدورة الحادية عشرة من مهرجان المسرح العربي، التي تستضيفه مصر، ويقام في القاهرة خلال الفترة من 10 إلى 16 يناير المقبل.

وطمأنت وزيرة الثقافة الأمين العام بإعلانها اهتمامًا وترحيبًا كبيرين بعقد هذه الدورة، مؤكدة أن الوزارة بكافة قطاعاتها ستكون مستعدة لتقديم كل ما يضمن جعل هذه الدورة مميزة ونوعية.

من جانبه أكد الأمين العام حرص الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، حاكم إمارة الشارقة، على ترسيخ التعاون الخلاق خدمة لتنمية المسرح العربي، مشيراً إلى مبادرته بشأن تأسيس مهرجانات مسرحية محلية في الدول العربية، التي تفتقر لذلك.

كما أثنى الأمين العام على الروح الإيجابية التي تجدها الهيئة العربية للمسرح في مصر دومًا، مضيفاً أن "الهيئة تطمح إلى أن تكون الدورة الحادية عشرة فاتحة عشرية متميزة".

الجدير بالذكر أن الاجتماع قد عقد في شرم الشيخ عقب افتتاح مهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي، وحضر الاجتماع رئيس البيت الفني المخرج إسماعيل مختار، الحسن النفالي مسؤول الإدارة والتنظيم، وغنام غنام مسؤول النشر والإعلام، وسيعقد وفد الهيئة عدة اجتماعات عمل في القاهرة في نفس السياق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نرفع السعر ولا لا؟.. رغيف الخبز المدعم حائر بين أصحاب المخابز ووزارة التموين