"أبوظبي الإسلامي" يستكمل إجراءات تغيير العلامة التجارية لـ"الخليج الأول"

أسامة منصور

01:44 م

الإثنين 02/أبريل/2018

أبوظبي الإسلامي يستكمل إجراءات تغيير العلامة التجارية لـالخليج الأول
بنك أبوظبي الأول بمصر
حجم الخط A- A+

أعلن بنك أبوظبي الأول بمصر، اليوم الاثنين، استكمال تغيير علامته التجارية، بعد اندماج بنك الخليج الأول وبنك أبوظبي الوطني في أبريل 2017.

وقال بيان صادر من البنك، إن فرع البنك فى مصر سيواصل لعب دوراً مهماً في دعم استراتيجية البنك على المستوى الإقليمي ، مضيفا أن وأضاف البيان، أن البنك يجمع بين خبرته الواسعة في مصر وجذوره الراسخة في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ ما يمكنه من تحقيق هدفه ليصبح البنك المفضل للعملاء الراغبين بإنشاء مشاريع وأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأوضح أن البنك سيواصل توفير فرص للعملاء المصريين للاستثمار في الأصول المتعددة، بما في ذلك أسواق المال والدخل الثابت والأسهم، وسيركز على تعزيز الخدمات المصرفية التي يقدمها للأفراد، مشيرا إلي تطلعه للسوق المصري باعتباره عنصراً أساسياً يدعم استراتيجية نموه.

من جانبه قال أندريه صايغ، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك أبوظبي الأول ورئيس قطاع الخدمات المصرفية للمؤسسات والاستثمار للمجموعة، أن البنك يركز على توفير منتجات وعروض للشركات الرائدة في السوق، وابتكار حلول متميزة للخدمات المصرفية للأفراد، ويتيح توفير الدعم اللازم للأعمال التي تدخل سوق الإمارات من مختلف الأسواق العالمية.

وقال أحمد إسماعيل حسن، الرئيس التنفيذي لبنك أبوظبي الأول – مصر يجمع هذا الاندماج بين اثنين من أنجح مصارف أبوظبي المُدرجة لتشكيل بنك جديد ذي قوة مالية كبيرة وخبرة واسعة، لدعم مسيرة الناجح في مصر، لمواصلة تقديم حلول مصرفية للعملاء من الأفراد والمؤسسات من خلال شبكة الفروع المحلية بالقاهرة، والإسكندرية، ودلتا النيل، وصعيد مصر ومحافظة البحر الأحمر.

الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة