رسالة من مواطن إنجليزي لمحمد صلاح: "تعاقب بريطانيا على احتلالها لمصر"

رشا عوني

02:10 م

الإثنين 02/أبريل/2018

رسالة من مواطن إنجليزي لمحمد صلاح: تعاقب بريطانيا على احتلالها لمصر
محمد صلاح
حجم الخط A- A+

وجه مواطن إنجليزي رسالة نارية للنجم المصري لاعب ليفربول محمد صلاح بعد النجاح المبهر الذي حققه الفرعون خلال الفترة الماضية.

وفي تعليق على إحدى منشورات صفحة ليفربول على حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، كتب مواطن إنجليزي هذه الرسالة للنجم محمد صلاح والتي تداولها الرواد بكثافة، وجاءت نصها : "ألم تكتفي بعد ؟ أما آن لك ان تتوقف عما تفعله إحتراماً لتاريخ من سبقوك ؟ أما يكفيك أن تقضي على العنصرية ضد العرب؟ أتظن أن أقدامك علي الأرض تزلزل قلوب المدافعين وحراس المرمي وحدهم ؟ الأمر ليس هكذا يا فتي ..أنت تعصف بكيان دولة كاملة.. تغنّوا باسمك في موسمك الأول ولم تكتفي".

واستكمل: "حملوا أعلام الدولة المصرية فلم تتوقف.. رسموا إبتسامتك البريئة علي جدران منازلهم فما ارتضيت.. والآن ..إلي أين انت ذاهب بهم؟ ألا تعلم انك أقوي إعصار عاطفي مر علي أمة ليفربول؟ أتظن أنه من السهل أن تعبث بأرقام نُقشت بالدماء على قلاع الأنفيلد الحصينه؟.. قلتها لك وسأكررها عليك مرة أخرى ..أنت قررت أن تعاقب بريطانيا على احتلالها لبلادك.. ونجحت فى ان تحتل دولةً كاملةً وحدك.. وليتك أستعمرت أراضيهم.. أنت أستعمرت قلوبهم وعقولهم وحناجرهم التي تهتف لك.. ولم تكتفي.. وأعلم أنك لن تكتفي حتي تري دموع أصحاب الأرقام التي تحطمها بعينيك.. فيا صاحب الابتسامة الطفولية.. يا صاحب الأخلاق الرفيعة.. إن خدعت الجميع فلن تستطيع أن تخدعني.. فلقد أخبرتهم وأنذرتهم لكنهم تجاهلوني.. قلت لهم إن الانجليز لم يتعاقدوا مع لاعب كرة قدم.. الانجليز تعاقدوا مع خلوق محترف.. خلوق محترف اسمه محمد صلاح".

ودخل محمد صلاح دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ليفربول هذا الموسم، أبرزها برشلونة وريال مدريد وباريس سان جيرمان.

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" إلى 29 هدفاً فى صدارة قائمة الهدافين، كما رفع رصيده من الأهداف فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية إلى 37 هدفاً بهدفه فى كريستال بالاس.

ونجح محمد صلاح فى معادلة الرقم القياسى باسم الإيفوارى ديدييه دروجبا مهاجم تشيلسى السابق الذى سجل 29 هدفا فى موسم 2009 – 2010، ليصبح أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلاً للأهداف بموسم واحد فى تاريخ الدورى الإنجليزى.

الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة