ريهام سعيد ترفض إذاعة "صبايا الخير" مسجلة وتهدد بفسخ عقدها مع"النهار"

أهل مصر

04:13 م

الإثنين 02/أبريل/2018

ريهام سعيد ترفض إذاعة صبايا الخير مسجلة وتهدد بفسخ عقدها معالنهار
ريهام سعيد
حجم الخط A- A+

قررت الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج "صبايا الخير"على قناة النهار الفضائية تأجيل ظهورها على شاشاة قناة النهار إلى أجل غير مسمى وذلك اعتراضا على شرط مسئولي القناة بإذاعة البرنامج مسجلا وليس على الهواء مباشرة كما هو مدرج فى العقد المبرم بينها وبين القناة، وأصرت ريهام بحسب مصادر مقربة منها على بث "صبايا الخير" على الهواء كما كان متبعا في الحلقات الماضية قبل أزمة اتهامها في إحدى القضايا ثم حصولها على حكم بالبراءة .

وأشارت المصادر إلى أن المفاوضات مستمرة بين الإعلامية ريهام سعيد ومسئولي القناة على العودة على الهواء دون شروط ، كما طلبت صرف مستحقاتها المالية المتأخرة منذ عدة شهور. وكان رئيس قناة النهار أعلن أن برنامج "صبايا الخير" مستمر إلى حين الانتهاء من القضية وأن القناة تقف خلف ريهام سعيد وفريق عمل البرنامج .

وأضافت المصادر المقربة من الإعلامية ريهام سعيد انها كلفت محاميها بفسخ عقدها مع قناة النهار فى حالة إصرار مسئولي القناة على قرار ظهور حلقاتها مسجلة وأنها حزينة جدا من التعامل معها بهذه الطريقة خاصة وأنها كانت تقضى معظم وقتها فى العمل من أجل تصوير تقاريرها، بالإضافة إلى مجهودها على مدار عدة أعوام فى المساهمة في علاج المرضى والسفر برفقة الأطفال الذين يحتاجون إلى العلاج في الخارج .

وشددت المصادر على أن ريهام سعيد أصيبت بصدمة عنيفة عندما علمت بقرار القناة خاصة أنها مذيعة برامج على الهواء لمدة 15 عاما لذا ستضطر إلى عدم الظهور اليوم الاثنين وستذاع حلقة معادة تمهيدا لفسخ عقدها وفقا للإجراءات القانونية المتبعة ، وأشارت المصادر إلى أن ريهام اعتبرت القرار إهانة لها ولمجهودها وخبراتها التي قاربت على 15 عاما واستغرقت فى العمل ليالى طويلة من عمرها دون ان تمارس حياتها الطبيعية حتى وصلت نسبة مشاهدة حلقات برنامج "صبايا الخير" على" اليوتيوب" إلى نحو خمسة ملايين مشاهد والفقرات الآخرى 2 أو 3 مليون مشاهد ، كما اقترب عدد أعضاء الصفحة الرسمية للبرنامج من 11 مليون مشترك واصبحت من اكبر الصفحات الالكترونية التى يتابعها رواد الفيس بوك.

وكانت ريهام سعيد عادت الى منزلها فى 23 مارس الماضى بعد الحكم ببراءتها وفريق برنامجها من تهمة خطف الاطفال ، علما أنها قضت 32 يوما خلف القضبان فى سجن القناطر.

موضوعات متعلقة