وزارة الري تطلق مسابقة "امسك مخالف"

أحمد وجيه

03:53 م

الإثنين 02/أبريل/2018

حجم الخط A- A+


أعلنت وزارة الموارد المائية والري عن انطلاق مسابقة "امسك مخالف"، في إطار توجهات الدولة نحو الحفاظ على الموارد المائية، من كافة أشكال الهدر والتلوث وحماية نهر النيل وفرعية شبكتي الترع والمصارف والمجاري المائية من التعديات.

قال وزير الموراد المائية الدكتور محمد عبد العاطي، عبر الصحفة الرسمية لوزارة الري " فيس بوك"، بأن الوزارة تعلن عن تدشين حملة اعلامية قومية من بين أنشطتها مسابقة شهرية بداية من أول إبريل الحالى، تحت عنوان "إمسك مخالف"، وذلك باختيار أفضل صورة ترصد مخالفة فى استخدام الميــــــــاه والتعامل معها سواء بالإهدار أو التلويث أو التعدى، حيث يحصل الفائز على جائزة قيمتها 5000 جنيه، ويتم ارسال الصور على رقم الواتس آب التالى: 01003638891.

وتناشد الوزارة المواطنين من أجل المشاركة في حملات التوعية التي تقوم بها الوزارة من خلال الإشتراك في هذه المسابقة لزيادة الوعي العام لدى الشعب المصري، بأهمية قطرة الماء وتضافر الجهود نحو حمايتها والحفاظ عليها وترشيد استخداماتها.

ويرجي من السادة المشاركين، توضيح كافة بيانات المخالفة من حيث المنطقة والمحافظة وطبيعة المخالفة وتاريخها، وبيانات مرسل الصورة كاملة اسمه ورقم البطاقة والتليفون، وسوف يتم تقييم الصور المرسلة خلال الشهر واختيار افضلها، على ان يتم اعلان الفائز خلال الاسبوع الاول من كل شهر على الصفحة الرسمية للوزارة.

وزارة الري تطلق مسابقة  "امسك مخالف"
موضوعات متعلقة