حبس سباك وزوج شقيقته بتهمة تعذيب فتاة حتى الموت بالمعصرة

تهانى الحمايدة

04:25 م

الإثنين 02/أبريل/2018

حبس سباك وزوج شقيقته بتهمة تعذيب فتاة حتى الموت بالمعصرة
حجم الخط A- A+


أمرت نيابة حلوان بحبس سباك ومبيض محارة، 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهم بتعذيب شقيقته بمساعدة زوج شقيقته الأخرى، حتي الموت، كما أمرت بإرسال سلاح الجريمة للمعمل الجنائي.

وتلقى قسم شرطة المعصرة بلاغًا، يفيد باستقبال مستشفى الدمرداش ميار.أ،17 سنة، ربة منزل ومقيمة عزبة خليل دائرة القسم مصابة بحالة غيبوبة ولا يمكن استجوابها.

وبسؤال عمتها "مرفت.ن.إ"، ادعت قيام المصابة بابتلاع كمية أقراص غير معلومة لمعاناتها من اضطرابات نفسية إثر وفاة والديها وأنها سبق لها إقدامها على الانتحار عدة مرات، ولم تتهم أو تشتبه في إصابتها جنائيًا، وأخطرت المستشفى الدمرادش بوفاة الفتاة.

وبالانتقال ومناظرة الجثة تبين وجود إصابات قديمة عبارة عن "جرح قطعى صغير بالجبهة، وأثار كدمات بالرقبة"، ويشتبه جنائيَا في الوفاة.

وبإجراء التحريات أمكن التوصل إلى أن المجني عليها تقيم بمفردها بالشقة المشار إليها، وأن وراء حدوث ما بها من إصابات التي أدت إلي إصابتها بحالة غيبوبة ووفاتها كلا من شقيق المجني عليها شريف أ، 26 سنة، سباك، وعلاء ج أ، 25 سنه،مبيض محارة ومقيم ،زوج شقيقة المجني عليها،وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما أسفرت أحداها عن ضبطهما بمواجهتهما بالمعلومات والتحريات أيداها وقرر الأول أنه نظرا لاعتيادها الهروب الي الشقة سكنها والإقامة بأماكن غير معلومة لديه قام والمتهم الثاني باحتجازها بالشقة سكنها وتقييدها بجنزير حديدي بمنقطة الرقبة والتعدي عليها بالضرب لمنعها من الخروج وفى 25 فبراير الماضى تلاحظ له إصابتها بحالة إعياء شديد وخروج إفرازات من الفم قام بنقلها الي مستشفى حميات حلوان ثم مستشفى القصر العينى وأخيرا مستشفى الدمرادش وانها كانت في حالة غيبوبة منذ التاريخ المشار إليه إلي أن توفت،وبمواجهة المتهم الثاني بما جاء بأقوال المتهم الأول أيدها وتم بإرشادهما ضبط الجنزير الحديدى المستخدم في تقييد المجنى عليها .

وتحرر عن ذلك المحضراللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

موضوعات متعلقة