اعلان
اعلان

نتيجة الانتخابات الرئاسية 2018.. محافظ كفر الشيخ يهنئ السيسي بفوزه بولاية ثانية

اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ،

بعث اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية، وتجديد ثقة الشعب المصري به لفترة رئاسية ثانية.

وقال في برقيته: "فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، يشرفنى أن أبعث لسيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء وأجهزة المحافظة، بأجمل التهاني القلبية مقرونة بعظيم الحب والتقدير لفخامتكم".

أضاف نصر: "أن ثقة الشعب المصري العظيم الذي خرج بالملايين في ملحمة حقيقية لحب الوطن، للمشاركة في الانتخابات الرئاسية وانتخاب الرئيس في مشهد ديمقراطي عظيم لانتخابات حرة نزيهة، جاءت من حرص المصريين على إنجاح التجربة الديمقراطية، واستكمال مسيرة التنمية والمشروعات القومية الكبرى والعملاقة التى أطلقتموها فخامتكم في فترة وجيزة، وأن هذا الفوز الكبير بثقة الشعب المصري العظيم أتى نتيجة للجهود المتميزة لفخامتكم في المجال التنموى ومكافحة الإرهاب، وسلسلة النجاحات التى تحققت خلال الأربع سنوات الماضية".

تابع المحافظ، أننا إذ ننتهز هذه المناسبة السعيدة سائلين المولى عز وجل أن يديم على مصر الحبيبة نعمة الأمن والسلام والرخاء، وأن يحفظها وشعبها من كل مكروه وسوء؛ حفظكم الله ورعاكم ووفقكم لما فيه خير مصر وشعبها العظيم".

كما وجه، رسالة شكر لأهالى وأبناء محافظة كفر الشيخ، على وقفتهم التاريخية بجانب وطنهم، وإصرارهم في مساندته ودعمهم لوطنهم وللرئيس السيسي، مقدماً أخلص التهانى إلى الشعب المصري الأصيل الذي أدى واجبه تجاه الوطن من خلال مشاركته الفاعلة في الانتخابات الرئاسية، ومواصلة اصطفافه خلف قيادته ومؤسساته الوطنية والفكرية للقضاء على قوى التطرف والإرهاب، واستكمال مسيرة التنمية والاستقرار.

كما وجه رسالة شكر لكل من الشرطة والجيش والقضاء في تأمينهم للعملية الانتخابية، وتسهيلها على المواطنين وتأمين اللجان وصناديق الاقتراع طوال أيام الانتخابات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً