نتيجة الانتخابات الرئاسية 2018.. موسى لـ "أهل مصر": حصولي على 3% إنجاز كبير (فيديو)

أحمد إلياس عدسة: هشام عبدالحميد

06:58 م

الإثنين 02/أبريل/2018

نتيجة الانتخابات الرئاسية 2018.. موسى لـ أهل مصر: حصولي على 3% إنجاز كبير (فيديو)
المهندس موسى مصطفى موسى
حجم الخط A- A+

قال المهندس موسى مصطفى موسى، إن شعبية الرئيس عبد الفتاح السيسي جعلته يفوز بملايين الأصوات في الانتخابات الرئاسية 2018، مشيرًا إلى أنه ينافس الرئيس السيسي، وإذا كانت المنافسة مع مرشح آخر سيكون نصيبه أعلى في الأصوات.

وأكد موسى، خلال حواره لـ "أهل مصر"، أنه سعيد بالنتيجة المعلنة، والانتخابات مرت بمرحلة جيدة وتتسم بالحرية والشفافية، قائلاً: "حصولي على نسبة 3% إنجاز كبير".

كانت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، أعلنت فوز المرشح عبد الفتاح السيسي، برئاسة الجمهورية لفترة رئاسية ثانية، حيث فاز السيسي بنسبة 97% من الأصوات الصحيحة مقابل 2.92% لمنافسه الوحيد موسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي تعقده الهيئة الوطنية للانتخابات، اليوم الإثنين، بمقر الهيئة العامة للاستعلامات في مدينة نصر، للإعلان عن نتيجة الانتخابات الرئاسية 2018، وللإعلان عن نسبة المشاركة، والأصوات الصحيحة والباطلة، وعدد الأصوات التى حصل عليها كل مرشح من المرشحين" عبد الفتاح السيسي ، وموسى مصطفى موسى"، وأيضًا الإعلان عن المحافظات الأكثر تصويتا والأقل، وكافة التفاصيل الأخرى المتعلقة بنتائج الانتخابات.

موضوعات متعلقة