إقالة مدير مدرسة ابتدائية بسبب تمثيل مشهد ذبح بالدقهلية

الدقهلية: أحمد المصرى

07:28 م

الإثنين 02/أبريل/2018

إقالة مدير مدرسة ابتدائية بسبب تمثيل مشهد ذبح بالدقهلية
حجم الخط A- A+


أكد مصدر مطلع بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية، على أنه تم استبعاد مدير مدرسة المعصرة الابتدائة المشتركة، بمدينة بلقاس، وذلك بعد الحفل الذى تم تنظيمة داخل المدرسة بيوم اليتيم، وتم عرض خلال الحفل مشاهد تثير الرعب داخل الأطفال.

كما أكد المصدر على أن المدير قام بتنظيم الحفل دون إخطار المديرية، وتم عمل فيه عرض"الساحر" الذى قام بمشهد ذبح تمثيلى داخل المدرسة وقررت على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية بإستبعاد مدير المدرسة وتحويلة للشؤن القانونية.

وكانت مدرسة المعصرة الابتدائية المشتركة، اليوم الثلاثاء، بمدينة بلقاس شهدت واقعة تعد هى الأولى من نوعها، حيث نظمت المدرسة إحتفالية بيوم اليتيم، حيث قاموا بتنظيم الطلاب بفناء المدرسة، مع تشغيل عدد من الأغانى الوطنية.

وقام منظموا الحفل فى المدرسة بتنظيم فقرة "الساحر" عرض فيها مشهد تمثيلى لذبح شخص كامل أمام الطلاب، ظهر المشهد بقيام الساحر بمسك سكين ، وقام بوضعها على رقبة شخص آخر كان جالسا على مقعد أمامه، ظهر بأنه قام بقطع الرقبة كاملة وسط حالة من الدهشة والتعجب من الطلاب.

ونفى محمد جبارة مدير المدرسة الواقعة قائلا:" تم عمل حفلة ليوم اليتيم ولم يتم تمثيل مشهد لذبح داخل فناء المدرسة وان الحفلة كانت مقتصرة على توزيرع بعض الهدايا على الاطفال الايتام فق".

موضوعات متعلقة