اعلان

ليفربول ومانشستر سيتي.. صلاح يبحث عن هدفه الـ10 فى مسيرته بدورى الأبطال

مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، يستضيفها ملعب "آنفيلد" مساء اليوم في تمام التاسعة إلا ربع مساءً، نظيره مانشستر سيتي في إطار منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ستكون هذه المباراة رقم 23 بالنسبة لمحمد صلاح فى دورى الأبطال، حيث لعب صلاح قبل مباراة الليلة 22 مباراة فى مسيرته الأوروبية بقميص أربعة فرق وهي بازل السويسري وتشيلسي الإنجليزي وروما الإيطالي وليفربول الإنجليزي.

وخلال تلك المباريات سجل اللاعب المصري تسعة أهداف وصنع ثلاثة أهداف لزملاءه، ومع ليفربول لعب سبعة مباريات وسجل ست أهداف وصنع هدفين ، ومع روما سجل هدف وصنع أخر في سبع مباريات، وسجل هدفين في ست مباريات مع بازل، ولم يفعل شيء في مباراتين مع تشيلسي.

وأبرز أهداف محمد صلاح في البطولة هدفه مع بازل في شباك تشيلسي والذان ساهما في انتقاله إلى ملعب ستامفورد بريدج في حقبة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

وبجانب ذلك سجل صلاح مع روما في شباك باير ليفركوزن ومع ليفربول في شباك إشبيلية وثلاثة أهداف في مباراتين ضد ماريبور وهدف في مرمى سبارتاك موسكو وهدف فى شباك بورتو ، وعلى صعيد الصناعة فإن أهداف صلاح الثلاثة كانت في مباريات ليفركوزن وماريبور وسبارتاك موسكو.

وكان اللاعب في أفضل أحواله عندما يلعب كمهاجم أيمن في البطولة حيث سجل في هذا المركز ستة أهداف وصنع هدفين في 19 مباراة، وسجل هدفين في مباراتين كمهاجم متمركز، وسجل هدف وصنع هدف في مباراة واحدة كمهاجم ثاني، ولعب مباراة واحدة في مركز المهاجم الأيسر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً