اعلان
اعلان

نهى في دعوى خلع.. "ابني مات بسببه وكل اللي يهمه المخدرات"

"وقعت في قبضة زوج عنيف يتحدث بيده طول الوقت ويعاقبني إذا وقعت بالخطأ بالجلد وأحيانًا بالحرق والحرمان من أهلي".. بهذه الكلمات بدأت نهى لـ"أهل مصر" قائلة: " لم أتخيل نفسي لحظة واحدة بأن تكون هذه نهاية قصتي مع من اخترته بكامل إراداتي".

وتابعت الزوجة: "تزوجت منه منذ ثلاث سنوات وأثمر زواجنا عن إنجاب طفل، ومنذ زواجنا وأنا أعيش معه في مأساه حقيقة من ضرب وإهانة تحملت وفاض بيا الكيل منه".

واستكملت "نهى" حديثها: "تركت له المنزل أكثر من مرة وبكل مرة أعود من أجل ابني كي لا أحرمه من والده، لكنه كان يتشاجر معى على الكبيرة والصغيرة دائمًا ويصعقنى أنا وابنى كان كل ما يهمه هو تعاطى المخدرات، كان طول الوقت متغيب عن الحياة".

واختتمت: "بآخر يوم لي في بيته طلبت منه مثل أي زوجين مصروف للمنزل لكنه رفض وأنكر أن معه أموال، فنشبت بيننا مشاجرة فانهال عليا بالضرب أنا وابني وصعقني ورمانا في الأرض فأصيب ابنى بارتجاج في المخ، أسرعت بيه إلى المستشفى، لكن ابنى كان أصيب بنزيف داخلي وظل بالمستشفى قصر العيني أكثر من أسبوع وتوفته المنيه، ومن المحزن أنه لم يسأل على ابنه طوال مكوثه في المستشفى، ولهذا لجأت لرفع دعوى خلع تحمل رقم 7882 لسنة 2017 أحوال شخصية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً