بعد شائعات ارتباطه بياسمين صبري.. تعرف على رجل الأعمال "يعقوب بوشهري"

شاهيناز خليفة

05:26 م

الأحد 08/أبريل/2018

بعد شائعات ارتباطه بياسمين صبري..  تعرف على رجل الأعمال يعقوب بوشهري
حجم الخط A- A+

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يجمع الفنانة "ياسمين صبري" والناشط الكويتي "يعقوب بوشهري"، بأحد المحال الشهيرة ببيع المجوهرات، الأمر الذي أكد وجود علاقة تجمعهم، خاصة أن الأخير قام بإهدائها أسورة مرصعة بالماس.

لكن الكثير من المتابعين أكد زواجهما، خاصة بعد ظهور "ياسمين" خلال الفيديو قائلة: "أنا مش مصدقة"، وأنهما حاليًا يقضيان شهر العسل، فضلا عن تداول فيديو أخر ظهر خلالها "بوشهري" يحاول تعليمها اللهجة الكويتية.

وترصد "أهل مصر" العديد من المعلومات التي لا تعرفها عن "يعقوب بوشهري":

- "يعقوب بوشهري" هو ناشط كويتي على مواقع التواصل المعروف بـ "بو خالد"، ينتمي لأسرة متوسطة لكنه استطاع أن يبني نفسه بنفسه خلال فترة قصيرة.

- المؤسس المشارك للشركة العقارية الشهيرة Top Location real estate وواحد من مالكي المطعم الشهير Burger Fi Kuwait.

- بدأ عن طريق الصدفة واستطاع أن يحقق شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب خفة ظله وأسلوبه المميز والنصيحة التي يقدمها بطريقة فكاهية عبر "سناب شات".

- خفة ظله جعله يملك أكثر من 500 ألف متابع على مواقع التواصل الاجتماعي من دول مختلفة.

- كان يتمنى منذ صغره أن يتزوج بـ4 نساء لإيمانه أن تعدد الزوجات يجعل الإنسان يعيش سعيدًا، وكان يتمنى الزواج من امرأة قبيحة لكنه تراجع عن تلك الفكرة.

- تحدث من قبل في برنامج 25 سؤال على قناة العربية بأنه يعشق الخيول وهذا ما تحبه أيضًا الفنانة "ياسمين صبري"، كما تداول البعض أنه يتمنى الزواج من فاشونيستا.

- شارك في العديد من أهم الإعلانات الرمضانية من أبرزها إعلان البنك الوطني الذي حقق رواجًا عاليًا.

- أعلن مؤخرًا عبر "سناب شات" عن مسابقة للقرآن الكريم للفوز بجائزة مئة وعشرين ألف ريال، الأمر الذي جعله أكثر شهرة بين متابعيه.

- حل ضيفا على بعض البرامج الشهيرة منها برنامج غبقة حمراء، غبقة رمضانية، ليالي الكويت، ليالي الكويت 2.

موضوعات متعلقة