اعلان

رئيس نادي سموحة: واجهنا الأهلي بأربعة ناشئين وثنائي مصاب

طرح محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عدة تساؤلات تعليقًا على تعادل سموحة مع الأهلي، حيث قال نصًا: "مين قال إن الأهلي كان بيلاعب سموحة بالاحتياطي؟!، والأهلي كان يرغب معادلة رقم مانويل جوزية بالفوز المستمر 17 مباراة".

وأشار إلى أن هذه المباراة هي الوحيدة في الدوري التي لم يتمكن الأهلي من هز شباك الخصم، إضافة إلى أن الأهلي كان يرغب في رش الملعب بالمياه قبل المباراة وهذا ما يفعله عندما يكون لديه إصرار على الفوز وسموحة رفض ذلك نهائيًا.

وتابع عامر، أن المدير الفني للأهلي حسام البدري ظل واقفًا 93 دقيقة كاملة على الخط في الوقت الذى لعب فيه سموحة بـ٤ ناشئين تحت السن واثنين مصابين حسام حسن وأوميد إوكري، بالإضافة إلى وجود ضربة جزاء لصالح سموحة في الشوط الأول بكل وضوح ولاتقبل الشك مع الاحترام والاعتراف بنزاهة وكفاءة الحكم ولكن جلا من لايسهو.

واختتم تصريحاته، إن هذا لا يقلل من شأن الأهلي أقوى فريق في إفريقيا ومصر ولكن يوضح قوة فريق سموحة عندما يكون لديه الرغبة، مدير فني ولاعبين، وأيضًا إرثاء للدوري العام الذي فقد طعمه بافتقار المنافسة وتوجه المشجعين المصريين لتشجيع الدوري الإنجليزي وبالأخص ليفربول من أجل نجمنا الكبير محمد صلاح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسعار الذهب اليوم السبت 18 مايو 2024.. عيار 24 بـ 3634 جنيهًا