اعلان

"ماجد شريف" عن صفقة "سوديك": فرصة للتكامل وخلق قيمة مضافة

ماجد شريف، الرئيس التنفيذي لشركة السادس من اكتوبر للتنميه و
كتب : وكالات

قال ماجد شريف، الرئيس التنفيذي لشركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار«سوديك» أنهم متحمسون بشأن تلك الفرصة لخلق قيمة مضافة لمساهمي الشركتين حال إتمام الصفقة بالطريقة المناسبة وذلك وفق تصريحاته لـ«إنتربرايز».

وأضاف أنه من الواضح أن الأمور لا تزال في مراحلها الأولية و بالمضي قدما فإن «سوديك» بما لديها من علامة تجارية مميزة وخبرة عميقة بالقطاع محفظة متنوعة من الأراضي وعلى الجانب الآخر شركة مدينة نصر للإسكان بما لديها أيضا من خبرة في القطاع ومحفظة من الأراضي في مواقع استراتيجية بالقاهرة فإن اتحاد الشركتين يبدو منطقيا بشرط أن تتوافر الآلية الصحيحة لخلق قيمة مضافة لجميع المساهمين.

وتابع الرئيس التنفيذي لشركة السادس من اكتوبر للتنميه والاستثمار «سوديك» إن مجلس إدارة الشركة سيجتمع في بداية الأسبوع المقبل لمناقشة الاتفاق المحتمل.

وكانت «سوديك» قد كشفت أنها ليس لديها مانع بالدخول في مفاوضات مبدئية مع شركة مدينة نصر للإسكان لمناقشة إمكانية التعاون بين الشركتين.

ولفتت الشركة في بيان للبورصة المصرية، أمس، أن ترحيبها بالمفاوضات ويأتي ذلك في إطار حرصها على ضمان توسيع الأعمال وتعظيم العائد لصالح مساهمي الشركتين، كما أن المفاوضات التي ستبدأ وكذا الدراسات النافية للجهالة التي سيتم إجراؤها هي مبدئية لا يترتب عليها أي التزامات لكلا الشركتين.

وأضافت «سوديك» أن أي اتفاق نهائي على أسلوب الإستثمار والتعاون بين الشركتين وتوقيت تفعيله مشروطة بموافقة مجلسي الإدارة والجمعية العامة لكلا الشركتين وكذا اعتماد الجهات المختصة لهذا الاتفاق وفقاً للقوانين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً