اعلان

رئيس البورصة : الاتفاق مع وزارة التربية والتعليم لتدريس مناهج الاستثمار

محمد فريد، رئيس البورصة المصرية
كتب : نهي سالم

وكشف محمد فريد، رئيس البورصة المصرية، عن التعاون مع وزارة التربية والتعليم، فى وضع مقررات تعليمة جديدة لطلاب المدارس تركز على أدوات واليات الاستثمار المختلفة، بما فيها سوق المال.

ولفت خلال كلمته بمؤتمر "الاستثمار فى الشرق الأوسط" ، "Middle East Investment Conference - MEIC" وذلك بالتعاون مع معهد المحللين الماليين المعتمدين CFA Institute والمنعقد اليوم الثلاثاء في القاهرة لأول مرة فى مصر، بحضور سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، إلى أن ذلك الاتفاق سيعزز من الثقافة المالية فى المجتمع، ويحول الاستثمار من مجرد نشاط إلى كيان راسخ فى عقول الطلاب.

تجدر الأشارة إلى أن مؤتمر MEIC هو أحد أهم المؤتمرات الاستثمارية في الشرق الأوسط التي تضم كبار المتحدثين الدوليين في المجالات الاقتصادية والاستثمارية المختلفة وكذلك تطورات الأوضاع الجيوسياسية والديموغرافية.

كما شكل المؤتمر فرصة لتسليط الضوء على صناعة الاستثمار المصرية والفرص المحتملة للمستثمرين الدوليين والإقليميين، وكذلك لمناقشة تطوير الأسواق المالية الإقليمية والاتجاهات المالية العالمية، ويعقد تحت رعاية وزارة الاستثمار والتعاون الدولي والبورصة المصرية وبمشاركة وزارة التخطيط ووزارة قطاع الاعمال العام.

ويشارك بالمؤتمر 25 متحدثاً لتغطية الموضوعات المطروحة للنقاش بحضور أكثر من 300 شخصية هامة من خبراء الاستثمار وصناع القرار بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى مشاركة عدد من خبراء الاستثمار من الولايات المتحدة وأوربا وآسيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (2-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووول الثاني لرضا سليم