اعلان
اعلان

مريم في دعوى خلع: "سابني أسبوعين من غير أكل"

"كنت أسعي لاختيار زوج صالح أعيش معه أجمل سنين عمري وشاء قدري بأن أتعرف عليه في إحدى الرحلات المصيفية ونشبت بيننا قصة حب جميله حتي تمت زيجتنا".. بهذه الكلمات بدأت مريم حديثها لـ" أهل مصر"، قائلة: " تزوجت بشقة منفرده لكن بمنزل والده وسط أهله وأخواته وخلال شهور قليلة فقط أذاقوني العذاب ألوان من خدمة ليل نهار وعدم تقدير من زوجي في كل شيء شعرت بأنني لست زوجة بل خامة وبرغم ذلك لم أشتكِ وتحملت.

اقرأ ايضا.. رامي في دعوى تطليق: "عرفت غيري قبل ماتتجوزني"

واستكملت مريم: "رزقني الله بالحمل سريعا لكن لم يتم بسبب المجهود الشاق الذي أقوم به وحينها حذرني الطبيب وطلب مني الراحة في السرير لكنهم لم يرحموني حتي بعد إسقاط الجنين لم يسألوا عني بأي طعام ولا رعاية واهتمام.

واختتمت الزوجة: "بعد دخولي بهذه الوعكة الصحية رفضت خدمتهم مرة أخرى وقررت المكوس في شقتي لكن زوجي غضب من قراري وقرر معاقبتي بالحبس داخل الشقة بمفردي وقام بسلب ما في الثلاجة والمطبخ من أطعمة وتنزيلها في شقة أهله وعشت أسبوعين لم أكل غير جبنة فقط، وبعد مناقشات ومشاجرت بينه وبين أهلي بسبب أفعاله انتهت بأن حضر والدي وأخذني وقرر بألا أعود له مرة أخرى مهما حصل لذلك لجات لرفع دعوى خلع ضده تحمل رقم 6831 لسنة 2018".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل