اعلان

"ومن البكاء ما قتل".. تفاصيل حبس ربة منزل عذبت طفلها حتى الموت

أمرت نيابة حلوان بحبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامها بتعذيب طفلها حتى الموت، وعرضه على الطب الشرعى لمعرفة تفاصيل الجريمة، وأسندت النيابة للمتهمة القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد.

ترجع الواقعة عندما تلقى المقدم هاني أبو علم، رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، إخطارا من مستشفى النصر يفيد بوصول طفل يبلغ من العمر 7شهور به آثار تعذيب وحروق وكدمات بكافة أنحاء الجسم.

إقرأ أيضا: اغتصاب وحشي لطفل بعد خروجه من المدرسة (فيديو)

وعلى الفور انتقل فريق من المباحث للمستشفى ،وتبين من التحريات أن وراء واقعة التعذيب والدته وتدعى "مروة إسماعيل" 27 سنة ربة منزل ومقيمة بمنطقة العزبة القبلية بحلوان.

وبسؤال "س .ك" 37 سنة عاطل خال الطفل ،قال أنه تلقى اتصالًا من شقيقته والدة الطفل يوسف إبراهيم 7 أشهر تخبره بوفاته، على الفور توجه الى منزل شقيقته، حمله واصطحبه إلى المستشفى.

وبتوقيع الكشف الطبي المبدئي تبين وجود كدمات في أنحاء متفرقة من الجسد وجرح قطعي في القدم وحرق بالسجائر في اليد كما وجد علامات تدل على محاولة إغراقه في المياه.

وبسؤال والدة الطفل المتهمة أقرت أنها تعاني من أزمة نفسية شديدة بسبب معيشتها بمفردها منذ إنجابها لطفلها، حيث إن والده يقضي عقوبته في السجن بتهمة الاتجار في المواد المخدرة منذ عام ما جعلها تعتدي على الطفل بالضرب بسبب بكائه المستمر وتعذيبه بالحرق ولكن دون التعمد في قتله وأنه يوم الواقعة توفي إثر غرقه داخل الحمام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً