اعلان

بدء المؤتمر الدولي السادس "الجديد في طب الأطفال" بجامعة الفيوم

المؤتمر الدولي السادس "الجديد في طب الأطفال"

شهد الدكتور خالد الخشاب عميد كلية الطب، فعاليات الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الدولي السادس الذي ينظمه قسم طب الأطفال خلال الفترة من 18 وحتى 20/4/2018 تحت عنوان "الجديد في طب الأطفال"، وذلك اليوم الأربعاء بقاعة المؤتمرات بالكلية.

جاء ذلك بحضور الدكتور عبدالحميد عبدالتواب رئيس جامعة الفيوم السابق والدكتور محمود كمال عميد كلية الطب السابق والدكتور أحمد عبدالمقتدر القائم بعمل رئيس قسم طب الأطفال بالكلية ورئيس المؤتمر والدكتور عصام جاد الرب مقرر المؤتمر والدكتور محمد صفاء الدين مدير عام المستشفيات الجامعية والسادة الوكلاء ورؤساء الأقسام وعدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة والمعاونة والطلاب بالكلية .

أوضح الدكتور خالد الخشاب أن مستشفي الأطفال الجديدة المزمع افتتاحها قريبا تم تجهيزها على اعلي مستوي من التجهيزات الطبيه فيما يتعلق الرعاية والاسرة الطبية وحضانات الأطفال وكل ما يتعلق بجراحتهم المتنوعة ، مشيدا بالنشاط المتميز لقسم طب الأطفال بالكلية ، متمنيا خروج المؤتمر بتوصيات تعود بالفائدة العلمية علي كافة الأفراد بمحافظة الفيوم .

كما رحب الدكتور عبدالحميد عبدالتواب بالسادة الحضور معبرا عن سعادته بدعوته لحضور جميع المناسبات بكلية الطب متمنيا الإرتقاء بالمنظومة الطبية على وجه العموم .

وأضاف الدكتور أحمد عبدالمقتدر بأن فعاليات المؤتمر تستمر لمدة ثلاث أيام ويهدف إلي التعرف علي الحديث في تخصصات طب الأطفال المختلفة بالاضافة إلي مناقشة أهم المشكلات الطبية التي تواجه الأطباء في هذا التخصص ،وكذلك تشهد جلسات المؤتمر مناقشة عددا من الامراض التي تصيب الاطفال في مختلف التخصصات .

وفي ختام الجلسة الافتتاحية تم إهداء درع الكلية ودرع قسم الأطفال إلى أسرة المرحومة الدكتورة نشوى ممدوح سمره، والتي وافاتها المنية مؤخرا وكانت تشغل منصب رئيس القسم بكلية الطب البشري .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً